رياضي

توتنهام يُتوج ببطولة “أغلى وطن” في حائل  

حائل- واصل – نايف العبيد :

تُوِجَ فريق توتنهام بكأس بطولة “أغلى وطن” بعد فوزه على منافسه فريق اياكس في مباراةٍ حبست الأنفاس حتى وصولها لركلات الترجيح ، في المباراة التي احتضنها ملعب ثانوية المنتزه بمدينة حائل.

انتهت أشواط المباراة الأصلية بالتعادل بهدفين لكلا الفريقين، أحرز هدفي توتنهام فهد العقيلي و فيصل المسيعيد ، فيما سجل لفريق اياكس أحمد مفرح وسعد ظاهر ، وشهدت مجريات المباراة ندية عالية بين الفريقين،وإضاعة العديد من الفرص التهديفية، إلا أن الكفة رجحت فريق توتنهام عند وصولها لركلات الحسم .

أدارَ المباراة تحكيميًا طاقمًا من رعاية الشباب بقيادة حكم الساحة الأستاذ فهد الهذيلي ، ومساعد أول محمد الغسلان، ومساعد ثاني سعد الدهلاوي والحكم الرابع جاسر الشلاش.

و شهدت المباراة حضور المعلق الرياضي المتميز: فواز العوض إذ أعطى متعةً جمالية أخرى على المباراة .

وفي نهاية المباراة تُوِجَ فريق توتنهام بالميداليات الذهبية ومبلغ 1000 ريال ، فيما تسلم فريق اياكس صاحب المركز الثاني الميداليات الفضية ومبلغ 500 ريال.

وجاءت احصائيات البطولة على النحو التالي : حيث وصل عدد الفرق المشاركة إلى ثمانية فرق ، وكانت انطلاقتها في اليوم الثالث من رمضان واختتمت بالحادي و العشرين من الشهر الفضيل ، ووصل عدد الأهداف المسجلة في البطولة ما يقارب ثمانون هدفًا .

بدوره شكر المشرف العام على البطولة الأستاذ عيد عبدالرزاق الراعي الرسمي للبطولة وهو نادي الحي في ثانوية المنتزه ، كما قدم شكره للحضور الكريم على تشريفهم الحفل والمباراة النهائية ، واعدًا بتقديم الأفضل في المناسبات القادمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى