الرياضية

الخليج يختتم ودياته بالتعادل مع أنبي المصري في معسكر الإسماعيلية

الدمام- واصل-سامية الصالح:

تعادل فريق الخليج الأول لكرة القدم مع نظيره فريق أنبي المصري بنتيجة 1/1 في المباراة الودية الرابعة والأخيرة التي جمعتهما على ملعب القناة ضمن تحضيراته بمعسكر الإسماعيلية بجمهورية مصر العربية والذي سيستمر حتى10 أغسطس .

وكان الشوط الأول تقدم أنبي بهدف في الدقيقة 41 فيما أدرك الخليج التعادل من ركلة جزاء نجح بتسجيلها المدافع الغاني صامويل سارفو بعد إعاقة عبد الهادي الحراجين، وفي الشوط الثاني أجرى الكرواتي عدد من التغييرات للوقوف على مستويات اللاعبين. 

وبذلك يختتم الخليج مبارياته الودية بمعسكر الإسماعيلية والتي كانت تدريجية حيث كسب فريق منتخب الإسماعيلية بهدفين ثم تغلب على كهرباء الإسماعيلية بثلاثية وفي المباراة الثالثة تعادل سلبياً مع الشهداء المصري. 

من جهة ثانية وقعت إدارة نادي الخليج مع لاعب نادي الأهلي المواليد أحمد باسعيد ” وسط مهاجم ” عقد احترافي يقضي بموجبه تمثيل الخليج في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأول وذلك لمدة موسم .

وجرت مراسم توقيع العقد في مقر النادي الثلاثاء بحضور أ. جعفر السليس مدير الإحتراف بالنادي بعد خضوعه للفحوصات الطبية بمجمع المدلوح الطبي.

في حين أكد أحمد باسعيد بأنه على قدر كبير من الحماس لخوض التحدي الجديد مشيراً بأنه تابع الخليج خلال الموسم الماضي والذي كان مرشحاً لبلوغ الممتاز متمنياً بأن يوفق في تجربته الإحترافية الجديدة.

يذكر أن أحمد باسعيد لاعب مواليد من أصول يمنيه قد احترف بنادي الأهلي في عام 2017 ثم انتقل على سبيل الإعارة للفيصلي عام 2018.

في المقابل أعرب الأستاذ جعفر سليس مدير الإحتراف بنادي الخليج عن شكره الجزيل لإدارة نادي الأهلي لاسيما المدير التنفيذي الأستاذ أحمد بامعوضه وذلك لتعاونها الراقي والمتواصل مع نادي الخليج متمنياً التوفيق للاعب باسعيد مع الخليج في الموسم المقبل.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق