اهم الاخبارصوتك وصل

” واصل ” تقف على معاناة أهالي حي البيعة بالطائف مع سوء شبكة الاتصالات ويناشدون هيئة الاتصالات السعودية بإنهاء معاناتهم

الطائف – واصل – عبدالله الذويبي :

ناشد أهالي حي البيعة بمحافظة الطائف شركة الاتصالات السعودية و هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ، النظر في معاناتهم من سوء شبكة الهاتف والجوال وخدمات الإنترنت لكل مزودي الخدمات وعلى الخصوص ( STC )، وأنهم باتوا في مخطط معزول عن الآخرين .

وأكد عددٌ من سكان حي البيعة لصحيفة ” واصل ” معاناتهم بسبب انعدام شبكة الاتصالات السعودية عن هواتفهم، وتعثر استخدام الإنترنت الذي أصبح ضرورة ملحه لأعمالهم، فيما اضطر بعضهم إلى قطع مسافة للوصول لأقرب شبكة للجوال، لإنهاء معاملاتهم الإلكترونية.

وتحدث المواطن طلال الحارثي لـ”واصل” قائلاً : إن الإنترنت أصبح في زمننا من الأساسيات في كل منزل وفي أماكن العمل وفي إنهاء الإجراءات والأعمال، من حيث إنهاء معاملة أو بحث عن عمل ومتابعة الوظائف أو التقديم على الدراسة والتعليم ولأنه لا توجد شبكة إنترنت كافية عالية السرعة، فإن ذلك يشكل عائقًا كبيرًا على الأهالي.

وأكد مشعل الثبيتي بدوره ، أهمية وجود الشبكة الخاصة بالاتصال وشبكة الإنترنت بالسرعات العالية لخدمة مصالحهم ، لافتًا إلى أن ما يتم دفعه من مبالغ مالية للاشتراكات الشهرية في باقات الإنترنت لا يوازي الخدمة السيئة من مزوّدي الخدمة بالحي ، الذي يضم أكثر من 2000 منزل وعدد من المولات التجارية ودعا لحلول عاجلة وسريعة من قِبل شركات الاتصال تُنهي معاناتهم مع سوء شبكة الاتصال والإنترنت.

وأضاف بركات الشهري : أن أهالي حي البيعة في محافظة الطائف يعانون بسبب ضعف شبكة الاتصال الهاتفي وخدمة الإنترنت ، وتشهد بعض الأحياء وخاصة داخل المنازل انعدام الشبكة فيها لكثرة الانقطاعات ، وطالبوا شركات الاتصالات بسرعة حل مشكلة ضعف وانقطاع الشبكة.

وذكروا لـ ” واصل ” بأنهم تقدموا عدت مرات وبعدة شكاوى بهذا الخصوص ولكن لم يتم حل المشكلة التي ما زال حي البيعة بكاملة يعاني من هذه المشكلة التي حسب قولهم كلفتهم الكثير .

كما طالب المواطن هاني الذويبي هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالتدخل لحل هذه المشكلة القائمة والنظر في وضع تلك الشركات لتحسين جودة الخدمة المشغلة وتقديم الخدمة الأفضل والجودة العالية لعملائها.

وناشد المواطن عماد المالكي المسؤولين بالاتصالات بدعم أبراج الجوال ، وتقوية الإرسال والنظر في معاناتهم التي أرهقتهم طويلاً ، على الرغم من المطالبات السابقة وبصفة مستمرة ، وإيجاد الحل السريع لها ، خصوصًا أن حي البيعة يشهد كثافة سكانية .

وذكر المواطن فهد الجعيد أنهم تواصلوا كثيرًا مع خدمة العملاء ويكون ردهم دائمًا جاريًا حل المشكلة ولم تحل المشكلة وكل المشتركين يعانون بسبب سوء الخدمة بل ردائتها والتي هي واضحة تمامًا لكل المسؤولين والكل يرمي حمله على الآخر .

كما ناشد الأهالي هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وشركة الاتصالات stc بسرعة الاستجابة لطلبهم في زيادة ابراج الجوال في حي البيعة وتوفير الخدمة المناسبة لهم .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق