متنوعة

الجمعية الخيرية بتربة تطلق مشروعا لإطعام 150 ألف حاج في المشاعر المقدسة

مكة المكرمة – واصل – عبدالله الغدير :

أطلقت الجمعية الخيرية بمحافظة تربة مشروع “وجبة حاج” لإطعام ضيوف الرحمن من الحجاج في المشاعر المقدسة وخاصة في مشعر عرفات خلال موسم حج هذا العام 1440هـ وذلك بالتنسيق مع لجنة السقاية والرفادة بأمارة مكة المكرمة, عملاُ بقول النبي عليه الصلاة والسلام: “خياركم من أطعم الطعام”.

وأكد رئيس مجلس الجمعية الخيرية بتربة على أن هذه الخدمة الخيرية والإنسانية تأتي ضمن إطار أهداف ورسالة ورؤية الجمعية ، وتعزز نجاح موسم الحج مع منظومة الخدمات المميزة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين –حفظه الله-.

وأضاف إلى أن المشروع يهدف إلى توزيع 150 ألف وجبة حاج على الحجاج، وذلك من منطلق (وتعاونوا على البر والتقوى) ، وتبلغ قيمة الوجبة 10 ريال وتحتوي كل وجبة على طعام متنوع وماء توزع في المشاعر المقدسة خلال ايام الحج.

ودعا رئيس المجلس، الجهات والمؤسسات الخيرية والمحسنين وأصحاب الأيادي البيضاء الراغبين في المساهمة التواصل مع الجمعية عبر الرقم (0500504608), ويبلغ سهم الفرد الواحد 100 ريال, وسهم الوالدين 200 ريال, وسهم الأسرة 300 ريال.

مشيرا إلى أن مشروع وجبة حاج قد لاقى بحمد الله صدى طيبا في قلوب ضيوف الرحمن الذين رفعوا أكف الضراعة إلى الله أن يجزي القائمين على هذا المشروع المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى