متنوعة

بحضور تخطى 10 الاف زائر : ” شبح بيشة ” يطرب زوار مهرجان بلجرشي

الباحة – واصل – ماجد غريب :

أطرب النجم عبدالعزيز الشهراني ” شبح بيشة ” جمهوره على مسرح فعاليات ديار العز بمهرجان صيف بلجرشي 40 بحضور تجاوز 10 الاف زائر امتلأت بهم مقاعد المسرح وارجاء الساحة بالمهرجان .

وبدأ شبح بيشة أمسيته بالعرضة الجنوبية على ايقاعات الزير والقصائد الوطنية التي تحكي امجاد الوطن والرؤية الطموحة والتطور والحضارة التي تشهدها بلادنا .

وقدم شبح بيشة العديد من الفلكلورات الشعبية ورايح بيشة بايقاعاته السريعة اضافة الى الاغاني الشعبية التي اطربت الجمهور .

واوضح النجم عبدالعزيز الشهراني “شبح بيشة ” ان محافظة بيشة تحظى بموروث شعبي جميل يمثل أهالي المحافظة التي توارثوها عبر الأجيال والعديد من الالوان الشعبية المميزة والمرغوبة والمحببة لدى مختلف مناطق المملكة نظير الإيقاعات السريعة التي تضفي على تلك الفنون جمالية خاصة.

من جانبه اوضح مدير المركز الاعلامي بديار العز بمحافظة بلجرشي عمر ال جميع ان الحضور لفرقة شبح بيشة تخطى حاجز 10 الاف زائر وسط نجاح مبهر في التنظيم والاستعداد المبكر لهذا الجمع الكبير وأشار آل جميع الى ان مالك مؤسسة ديار العز سعيد الغامدي وجه بتخصيص مقاعد في الصف الامامي لكبار السن ولذوي الاحتياجات الخاصة وأسر شهداء الواجب مضيفاً ان هذه البادرة تأتي لتمكين هذه الفئة من حضور الفعاليات وتقديم كامل الدعم والرعاية والمساندة لهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى