المحلية

أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لجمعية الأسر المنتجة بالمنطقة

جازان – واصل – محمد الضويان:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان بمكتبه في الإمارة اليوم رئيس جمعية الأسر المنتجة بالمنطقة محمود بن علي الأقصم الذي قدم لسموه التقرير السنوي للجمعية للعام المنصرم 1438هـ.
واطلع سموه على ما تضمنه التقرير من إنجازات ونشاطات الجمعية خلال العام المنصرم 1438هـ والمعلومات الإحصائية  للأسر المنتجة إلى جانب المشروعات الاستثمارية لها منذ بداية حيث تضمن التقرير رؤية الجمعية وأهدافها المستقبلية وعن مشروع أيادينا الثاني ولقاءات الجمعية وتوقيع والاتفاقيات ومذكرات التعاون بالشراكة المجتمعية ومشاركة الجمعية في المهرجانات وسوق الأسر المنتجة بالمنطقة.
ونوه سمو أمير منطقة جازان بالدور الذي تقوم به جمعية الأسر المنتجة من حيث تقديم خدماتها لهذه لفئة الغالية من أبناء الوطن في مختلف المجالات.
من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة جمعية الأسر المنتجة بالمنطقة عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة وما استمع إليه من توجيهات من سموه الكريم , راجياً الله تعالى أن يمده وكافة زملائه أعضاء مجلس إدارة الجمعية ومنسوبيها للقيام بالمهام والأعمال المناطة بهم , لتقديم كل ما يعود بالنفع والفائدة على المستفيدين من خدمات الجمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى