تعليمية

مدير التعليم المستمر بالوزارة يلتقي بالدارسين في الحملة الصيفية بتعليم تبوك

تبوك-واصل- عزيزه العمراني:

تابع مدير عام التعليم  المستمر بوزارة التعليم (بنين) د. يحيى آل مفرح اليوم ميدانياً مراكز الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع الوجه  بمنطقة تبوك إذ التقى بالمدير التنفيذي للحملة د . خلف البلوي  وأعضاء اللجنة الإشرافية للحملة ومعلمي الحملة وتفقد سير العمل في عدد من مراكز الحملة، التقى خلالها بالدراسين، مطلعاً على البرامج المقدمة للدارسين وسير العملية التعليمية في المراكز.

وأكد مدير عام التعليم المستمر أن الحملة تجسِّد اهتمام وحرص الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهم الله – ومن ذلك القضاء على الأمية، وإيلاء هذه الشريحة جُل اهتمامها، مثمنًا اهتمام معالي وزير التعليم ونائبه اهتمامهما، وتسخير كل الإمكانات من أجل إنجاح الحملة، وتحقيق أهدافها.

وبين أن الزيارة تأتي للوقوف على سير العمل والالتقاء بالهيئة التعليمية والدارسين المستهدفين بالحملة، مؤكداً أهمية تبادل الخبرات، فيما بين قادة المراكز وتضافر الجهود من خلال العمل كفريق واحد لإنجاح العملية التعليمية، مطالباً ببذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل خدمة المستفيدين من الحملة، معبراً عن سروره بما شاهده من جهود وإقبال من الدارسين، مثمنًا لمدير عام التعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري والقائمين على الحملة جهودهم المبذولة في إنجاح الحملة الصيفية وتحقيق أهدافها .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق