مجتمع واصلمجتمع واصل

وزيرالشؤون الدينية ورئيس مجلس علماء باكستان يقدمان التعازي للسيد هزاروي مدير الحج السابق لدى المملكة

إسلام آباد – واصل – عبدالله الذويبي : 

قام  معالي وزير الشؤون الدينية والؤام  بين المذاهب الدكتور نور الحق القادري  بزيارة لمنزل السيد بحرالله هزاروي مدير الحج السابق لدى المملكة العربية السعودية . في إسلام آباد   قدم من خلالها تعازيه  في  وفاة السيد اورنكزيب خان اخو زوجة مدير الحج السابق الذي وافته المنية في إسلام آباد وتم دفنه في قرية اوكي مقاطعة مانسهره . وعلى صعيد متصل .  

قام اليوم الشيخ حافظ طاهر محمود أشرفي رئيس مجلس علماء باكستان بزيارة من نزل السيد بحرالله هزاروي مدير الحج السابق في المملكة العربية السعودية و قدم التعازي له و لاسرته الكريمة علي وفاة اخ زوجته الذي توفي في إسلام آباد الأسبوع الماضي و تم دفنه في مقاطعة مانسهره .  

وعبّر كلآ من معالي وزير الشؤون الدينية والؤام بين المذاهب الدكتور نور الحق القادري . والشيخ حافظ طاهر محمود أشرفي رئيس مجلس علماء باكستان .  من خلال زيارتهما لمنزل هزاروي . عن صادق تعازيهم ومواساتهم لهم ، سائالين ا الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ، وأن يلهمهم الصبر والسلوان. 

من جهته، أعرب السيد بحرالله هزاروي مدير الحج السابق في المملكة العربية السعودية .  عن شكره وتقديرة لكلآ من معالي وزير الشؤون الدينية والؤام  بين المذاهب الدكتور نور الحق القادري والشيخ حافظ طاهر محمود أشرفي رئيس مجلس علماء باكستان . على تعازيهم ومواساتهم، 

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق