المحلية

إزالة تعديات بحي النوريّة و وادي جليل بمكة المكرمة

مكة المكرمة – واصل – عبدالله الذويبي:

تمكن مراقبو لجنة التعديات ببلدية العمرة الفرعية بالتعاون مع إدارة الضبط الإداري من إزالة تعديات وإحداثات بنطاق البلدية، حيث ضبطت اللجنة عدداً من المخالفين أثناء قيامهم بتسوير أراضٍ وإحداث ابنيه بطرق مخالفة وعشوائية على مواقع لا يملكون عليها صكوكاً شرعية.

وأوضح رئيس بلدية العمرة الفرعية المهندس عمر المالكي أن الإزالة شملت تعديات على أراضيٍ متفرقة بمنقطة (النوريّة) حيث تم إزالة (6) أراضٍ مسورة بمساحة إجمالية بلغت (5) آلاف م2، وتمت إزالتها إزالة كلية.

وفي سياقٍ آخر متصل، وضمن جهود الأمانة للمحافظة على الممتلكات العامة أزالت لجنة التعديات ببلدية المعابدة الفرعية عدداً من الأراضي المسورة بحي وادي جليل بمكة المكرمة، حيث تمت إزالتها إزالة كلية.

وأكد رئيس بلدية العمرة الفرعية، بأن البلدية لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات ، وستواصل مهامها في إزالة أي مواقع تعديات دون تأخر أو تهاون ، مشيراً الى أن هناك توجيهات صادرة بضرورة متابعة هذه المخالفات وإزالة أي تعديات على الاراضي والممتلكات العامة، لافتاً الى أن البلدية قامت تكثيف الفرق الميدانية التى تعمل على مراقبة كافة الاحياء والمخططات السكنية في هذه المناطق للحد من إنتشار مثل هذه الظواهر السلبية. 

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق