مجتمع واصلمجتمع واصل

في ليلة وفاء “عائلة الطاش ” تحتفي بالأستاذ سعيد بمناسبة تقاعده

الباحة – واصل – محمد الضويان: 

في ليلة وفاء من رجال أوفياء ؛ وبحضور الشيخ عبدالعزيز بن رقوش شيخ قبيلة بني عامر وأعيان بلدة بني سار وأصدقاء المحتفى به ومحبيه: احتفلت عائلة ” الطاش” بالباحة ممثلة في الوالد إبراهيم الطاش وابنائه وابناء المحتفى به بتقاعد ابنهم الأستاذ سعيد بن إبراهيم الطاش بعد ان امضى قرابة ال٣٥ عاما في خدمة دينه ووطنه وذلك في وزارة الداخلية بمدينة الرياض.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم تلى ذلك عرض مرئي لسيرة المحتفى به؛ ثم تسجيل مرئي بمشاركات زملاء المحتفى به عبروا خلالها بما يكنونه له من حب وإحترام وعبروا عن شعورهم بهذه المناسبة.

بعد ذلك ألقى صديق وصاحب المحتفى به الشاعر عطية الطجمان قصيدة بهذه المناسبة نالت استحسان الحضور. تلاها قصيدة أخرى للشاعر احمد بن مهراس نالت استحسان الجميع. ثم تفضل اامحتفى به الأستاذ سعيد الطاش بإلقاء كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لكل من شاركه هذه المناسبة السعيدة.

بعد ذلك تم توزيع الهدايا للمحتفى به بدأها الشيخ عبدالعزيز بن رقوش بتقديم هديته.

وكان من ضمن الهدايا درع مقدم من صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية للأستاذ سعيد الطاش  تقديرا له لما قدمه في خدمة دينه ووطنه ومليكه خلال فترة عمله بوزارة الداخلية.

وأُختتم الحفل بشيلة خاصة بهذه المناسبة من كلمات وألحان وأداء الشاعر عطية الطجمان تراقصَ على انغامها المحتفى به مع الحضور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى