المحلية

الأمير تركي بن طلال يشكر الرعاة والداعمين لفعاليات صيف عسير لهذا العام

ابها – واصل – عبدالرحمن جبران :

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز أمير منطقة عسير، رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة جهود الجهات الراعية لفعاليات صيف عسير لعام 1440هـ؛ والمتمثلة بشركة الخطوط الجوية العربية السعودية وشركة زين للاتصالات، ومجموعة مستشفيات السعودي الألماني وشركة بن جارالله القابضة، وشركة ستار لتنظيم المهرجانات والمعارض وشركة أسمنت المنطقة الجنوب.

وعبر سموه عن تقديره لداعمي ورعاة فعاليات صيف عسير، مشيداً بدورهم الفاعل في دعم السياحة المحلية من خلال جهودهم المتميزة لخدمة السياحة والمجتمع في المنطقة .

وأكد سموه بأن التفاعل المميز من الجهات الراعية والداعمة يعبر عن أهمية دور مؤسسات القطاع الخاص، وأن ما قدموه أضاف على فعاليات الصيف بعداً آخر لما تحمله هذه المساهمات من مشاركة حقيقية وتفاعل محوري ومتكامل بين قطاعات المجتمع من أفراد ومؤسسات حكومية وأهلية، إضافة لقطاع المال والأعمال.

وأشار سموه إلى أهمية مشاركة القطاع الخاص في العمل على تعزيز مكانة المنتج السياحي السعودي وإيجاد حراك وتنافس نوعي من خلال الاستثمار في هذه الصناعة الهامة لجعل منطقة عسير أكثر تميزاً ومقصداً لسياحة مستدامة ذات طابع أصيل وجذاب بما تختزنه من تنوع ثقافي وحضاري وتاريخي كبير.

يذكر أن صيف عسير لهذا العام يحمل العديد من الفعاليات والبرامج بما يتوافق مع مكانة المملكة على خارطة السياحة محلياً وإقليمياً وعالمياً، وبما يلامس التطلعات والآمال التي تضعها رؤية المملكة 2030 على السياحة السعودية كأحد المرتكزات المهمة التي ستساهم في تنويع مصادر الدخل، ليبقى هذا الحدث ذا طابع خاص يوفر اختيارات متعددة لقاطني وزوار منطقة عسير من داخل المملكة وخارجها ويشبع رغبات مختلف شرائح المجتمع من العوائل والشباب والأطفال.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق