المحلية

شاهد الهلال الأحمر يشارك بـ«21» فرقة إسعافية في موسم جدة

جدة – واصل – نايف الشوّيب :

وضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمحافظة جدة عبدالله أحمد أبوزيد بتفعيل خطة.

هيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة جدة في المشاركة بفعاليات “موسم جدة” انطلاقًا من مسؤولياتها الاجتماعية والإنسانية التي تحتم عليها المشاركة في مثل هذه المهرجانات، بفرق إسعافية وتطوعية مجهّزة بأفضل الكوادر البشرية والمعدات الطبية وسيارات الإسعاف لتقديم الخدمات الإسعافية للمصابين والمرضى.

خلال الفترة من 5 شوال – 15 ذو القعدة 1440هـ الموافق 8 يونيو إلى 18 يوليو 2019م، في 5 وجهات رئيسية داخل مدينة جدة وأخرى حولها على مدى 41 يومًا من خلال أجندة حافلة بمختلف أنواع الفعاليات الترفيهية والرياضية والثقافية والفنية الموجهة لكل الفئات العمرية.
و حيث ستنظم أكثر من 150 فعالية ومناسبة مميزة.

بتواجد 21 فرقة إسعافية منها فرق راجلة في أماكن إقامة الفعاليات بالمحافظة وذلك لمواجهة وتلبية أي طارئ حال وجود إصابة أو مريض بين رواد الفعاليات , والذي يقدر بالألف يومياً.

وتسعى هيئة الهلال الأحمر السعودي لتقديم الرعاية الطبية الطارئة لرواد الفعاليات بمتابعة مدير الشؤن الاسعافية بمنطقة مكة المكرمة الاخصائي حسن بن حسين نافع وتواجد مدير الهلال الأحمر بمحافظة جدة سلطان بن سعد المالكي بصورة دورية للاطلاع على سير العمل ودعم القائمين على خدمة رواد الفعاليات بالصورة التي تدعم التكامل بين الجهات المشاركة للخروج بحدث يليق بمكانة جدة.

وهي على النحو التالي:
فعاليات مصاحبة بكورنيش الواجهة البحرية طوال أيام الفعاليات.

فعاليات مصاحبة حي الحمراء غربي المدينة طوال أيام الفعاليات.

فعاليات مصاحبة مدينة الملك عبدالله الرياضية طوال أيام الفعاليات.

فعاليات منطقة جدة التاريخية المدوّنة في قائمة «اليونيسكو» للتراث العالمي.

فعاليات مصاحبة كورنيش ابحر طوال أيام الفعاليات.
وختم ابوزيد تصريحه بالقول: أن فرق الهلال الأحمر السعودي تتمركز بالعديد من المواقع طيلة أيام فعاليات موسم جدة ضمن حرص الهيئة النابع من توجيهات القيادة بتسخير جميع الموارد والإمكانات لخدمة المواطنين والمقيمين والزائرين لهذا البلد.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق