الرياضية

غدا ختام بطولة المجموعة الأفريقية للقناصل العامين بجدة لكرة القدم بمناسبة اليوم الافريقي

جدة  – واصل  – نادية الغامدي:

تختتم غدا الاحد بطولة المجموعة الأفريقية للقناصل العامين بجدة لكرة القدم والتي تنظمها رابطة الجاليات المقيمة بالمملكة بمناسبة اليوم الافريقي.
صرح بذلك “لواصل“عميد القناصل العامين الأفارقة بجدة عبد العزيز برانلي أوبولو .

وافاد عميد القناصل عبد العزيز برانلي أوبولو أن بطولة المجموعة الأفريقية للقناصل العامين بجدة ادخلت البهجة والسرور والنشاط لشباب الجاليات المقيمة بجدة بإنخراطهم في تلك المسابقة القروية المجتمعية الجميلة والمحببة للشباب التي تقام لأول مرة في محافظة جدة .

ونوه أوبولو أن كأس البطولة يقام على شرف رئيسة برلمان الغابون السيدة ماري مادلين امبورعنسو و شرف حضور حفل افتتاح البطولة على ملعب اكاديمية النادي الاهلي مساء يوم الاثنين ٢٠١٩/٠٦/١٠ م عدد ١٦ من القناصل العامين المعتمدين في جدة .

وشارك في البطولة ١٦ فريق من فرق جاليات كل من: مصر وليبيا والصومال وتونس والمغرب والسودان واثيوبيا ونيجيريا ومالي وتشاد وبوركينا فاسو وغانا والكاميرون وساحل العاج والسنغال وتوجو .

ومن القناصل الذين حضرو الافتتاح قنصل عام الصومال وليبيا نيجيريا وتونس ومالي ومصر ونيجر وبوركينا فاسو وغانا والمغرب والكاميرون و غينيا و السودان واثيوبيا والسنغال . ورجل أعمال الشيخ حسن طس الغزال.

وستقام اليوم السبت مبارة النصف نهائي الأولى بين فريق جاليات نيجريا و فريق جاليات بوركينا فاسو بينما تقام المبارة الثانية بين فريق جاليات السودان و فريق جاليات غينيا كوناكري .

وستقام ختام البطولة إن شاء الله والمسك والنهائي في احتفال مميز في الثامنة من مساء يوم غدا الاحد ٢٠١٩/٠٦/١٦ م إن شاء الله على ملعب أكاديمية النادي الاهلى بشارع للتحلية بجدة بحضور نخبة من الاعلاميين ونجوم السوشال ميديا.وشكر عميد القناصل عبدالعزيز برانلي أوبولو رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الدكتور ديابي على حسن التنظيم للبطولة.

رئيسة برلمان الغابون السيدة ماري مادلين امبورعنسو
شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق