متنوعة

جهزت وهيأت المواقع من وقت مبكر والاهالي والزوار يشيدون بجهود بلدية المندق

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران : 

سخّرت بلدية محافظة المندق كافة طاقاتها و مجهوداتها الكبيرة وما قدمته من عمل رائع وذلك باستعداداها لفعاليات الصيف بالمحافظة .

حيث أسهمت في تسخير إمكاناتها منذ وقت مبكر بالاضافة إلى تهيئة وتجهيز الحدائق المنتشرة في المحافظة و أوضح رئيس بلدية المندق المهندس سعيد بن غرم الله الزهراني أن بلدية المندق بكافة أقسامها الخدمية تعمل خلال الأيام الماضية على تجهيز فعاليات صيف المندق .

واختتم المهندس الزهراني أن جهاز البلدية يعمل وفق ما خطط له مع كافة اللجان العاملة في برامج الصيف ليتم تقديم الخدمات المأمولة من البلدية وفق توجيهات سمو أمير المنطقة وسعادة أمين منطقة الباحة التي تهدف الى الحرص على تقديم الخدمات البلدية للمواطنين .

من جانبه اشاد عدد من اهالي محافظة المندق وزوارها بالخدمات المقدمة من قبل البلدية بتميز تجهيزات و فعاليات عيد الفطر وكذلك صيف هذا العام وقال خميس الزهراني اننا نشكر رئيس بلدية المندق م وكافة منسوبي البلدية على ما تم انجازه من تميز في فعاليات و إستعدادات مصاحبة لهذا الأمر ، و أشار إلى تلك الفعاليات و الأنشطة شملت شرائح المجتمع ، وقال عبدالرحمن الزهراني ان جهود البلدية لقيت إشادات من المواطنين الذين أشادوا بهذه الجهود التي ساهمت في إثراء نوعية الفعاليات ورسم الفرحة على محيا المواطنين .

حيث تمثلت في المرافق العامة والميادين والمنتزهات والحدائق والساحات البلدية وكل ما يلزم من خدمات في هذه المواقع لخدمة المواطنين  والمقيمين وتأمين  كافة سبل راحتهم.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق