المحلية

بلدي الطائف يبحث دعم أعمال الوقاية الصحية ويعزز مشاركته في المناسبات الوطنية

الطائف – واصل – نايف الشوّيب :

عقد المجلس البلدي لأمانة الطائف جلسته التاسعة والأربعون بقاعة الاجتماعات بغرب الطائف ، وناقش المجلس خلال جلسته عدداً من المواضيع والقضايا البلدية ، والتي شملت دعم مشروع الصحة العامة للارتقاء بالخدمات المقدمة للأهالي ، والذي اوصى بضرورة تزويد المجلس بالتصور الكامل عن المشكلة لدعم المشروع بشكل المأمول، وبحث مشاركة المجلس مع الشركاء في المناسبات والفعاليات الوطنية .

وأوضح نائب رئيس المجلس البلدي لأمانة الطائف ماجد العتيبي أن المجلس ناقش خلال اجتماعه دعم مشروع الصحة العامة والوقاية الصحية لتعزيز خدمات المكافحة الحشرية بكافة الطرق البيولوجية والكيماوية للتخلص من بؤر التكاثر ، بالإضافة إلى مكافحة القوارض والحيوانات الضالة ، والاطلاع على مراحل العمل بالمشروعات التنموية والتطويرية .. كما ناقش المجلس احتياجاته الحالية والمستقبلية ، وخطة الصرف التي تحقق الغايات المنشودة ، وتعزيز جهود لجان العمل بالمجلس لتحقيق مطالب الأهالي .

وأكد ماجد العتيبي ان المجلس ستكون له مشاركة في جميع المناسبات والفعاليات الوطنية للتعريف بأعمال المجلس البلدي ، والتواصل مع المواطنين والاستماع الى احتياجاتهم ومتطلباتهم التي يسعى المجلس بالتنسيق والتعاون مع الأمانة على تلبيتها بما يسهل عليهم ويريحهم .

ممثلاً في لجنة العلاقات العامة والاعلام .

وشارك في الجلسة ممثلو امانة الطائف المختصون (عامر الزهراني من ادارة الصحة العامة، و محمد السفياني مدير ادارة الميزانية) .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق