اهم الاخبارصوتك وصل

فاتورة مياه بمبلغ ” ٣١١٣١.٩٦ ريال ” تثير إستياء مواطن بجده ويطالب الشركة بالتدخل وحل المشكلة

جدة – واصل – ماجد غريب :

ناشد المواطن سليم منير العتيبي ، والذي يسكن بمدينة جدة ، شركة المياه بالنظر إلى وضعه ومعالجة الخطأ الفادح الذي وقع منهم حيث ذكر بأن جواله تلقى رساله من المياه مفادها ( عميلنا العزيز : نأمل المبادرة بالسداد خلال اليومين القادمة للحساب رقم 0814812222 ، بقيمة 31131.96 ريال لتفادي إيقاف جميع خدمات المياه عن عقاركم . ) .

وبيّن المواطن سليم بأنه كان يسدد بشكل مستمر على رقم حساب سابق ومعتمد من قبل الشركة ومتأكد حينها من عدم وجود مبالغ مالية سابقة ، فترة التسديد .

وقال تفاجأت من المبلغ المذكور في رسالة الجوال والتي تطالبه الشركة بسداده على الرغم من قيامه بالدفع مسبقًا ، موضحاً إلى أن هذه الفاتورة مبالغ في قيمتها .

وأضاف ، لـصحيفة ” واصل ” أنه طالب الشركة بإجراء تحقيق والكشف عن العداد أو عن تسريب المياه إلا أنه لم يجد تجاوب من قبل الشركة ، ولم يجد لديهم إلا رد واحد وهو تم تغيير رقم الحساب ورقم الحساب القديم خاطيئ وعليك السداد على رقم الحساب الجديد .

وأوضح أنه تعجب من قيمة الفاتورة وكانت صدمة قوية لأنها صدرت بمبلغ ليس بالسهل على أي مواطن لأجل يتم تسديدها بالعلم بأن المنزل صغير والصرف بالمعقول ولم تصل إلى هالدرجة حتى تصلني فاتورة بمبلغ أكثر من ثلاثين الف ريال .

وفي نهاية حديثه للصحيفة طالب بكل شدة الشركة الوطنية للمياه ، التدخل وحل هالمشكلة ومعالجة الأمر وقال كلي أمل في الله ثم في صحيفتكم بإيصال صوتي لمن بيده الحل ، بدورها صحيفة ” واصل ” تنقل معاناة المواطن سليم العتيبي لشركة المياه في جده وتطلب معالجة الأمر الذي وقع فيه والصحيفة مستعدة بنشر أي رد أو تصريح يصلها من قبل المياه وللجميع حق بذلك .

للتواصل مع المواطن جوال رقم ( 0555350073 )

وللتواصل مع الصحيفة جوال رقم ( 0550440592 ) .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق