متنوعة

مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة يشارك المسافرين فرحة العيد

جدة – واصل – سامية الصالح ؛

شارك مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة الركاب المسافرين القادمين والمغادرين في صالات المطار فرحة استقبال عيد الفطر المبارك، وذلك من خلال الإستضافه بالقهوه العربية والشوكولاتة والورود والعديد من الهدايا.

وقد شارك سعادة مدير عام المطار الأستاذ عصام بن فؤاد نور في الاحتفال وتقديم الهدايا والتهاني بالعيد السعيد للمسافرين وذلك بحضور عدد من المسؤولين من الجهات الحكومية العاملة في المطار.

كما جهزت إدارة المطار عددا من الكاونترات في الصالتين الشمالية والجنوبية والصالة رقم “1”في المطار الجديد الإستضافه بالقهوه العربية والشوكولاتة على المسافرين والموظفين ، فيما بثت مكبرات الصوت في صالات المطارتكبيرات العيد والتهاني للمسافرين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

من جانبه قال مدير عام مطار الملك عبد العزيز الدولي الاستاذ عصام بن فؤاد نور ان هذه الفعاليات تعكس حرص إدارة المطار على مشاركة المسافرين الكرام المناسبات السعيدة ومنها عيد الفطر المبارك الذي تم التجهيز والاستعداد مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة يشارك المسافرين فرحة العيد.

من جانبه قال مدير عام مطار الملك عبد العزيز الدولي الاستاذ عصام بن فؤاد نور ان هذه الفعاليات تعكس حرص إدارة المطار على مشاركة المسافرين الكرام المناسبات الوطنية السعيدة ومنها عيد الفطر المبارك الذي تم التجهيز والاستعداد لهامبكراً انطلاقاً من سعي إدارة المطار لتوفير كل ما يحقق راحة المسافرين في ظل ما يشهده المطار حاليًا من معدلات تشغيل عالية جدا، وسط استعداد الإدارات العاملة على مدار الساعة”.

وأوضح نور أن صالات المطار شهدت أمس الاثنين التاسع والعشرون من رمضان كثافة تشغيلية عالية جدا، حيث بلغ عدد المسافرين القادمين والمغادرين أكثر من (113 الف مسافر) عبر (681) رحلة دولية وداخلية.

وأشار إلى أن معايدة المسافرين ستستمر طيلة أيام عيد الفطر مشيداً بتعاون الجهات العاملة في المطار لانجاح الفعاليات معرباً عن امله في ان يستمتع المسافرون بهذه الفعاليات التي ترسم اجواء الفرح والسعادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى