المحلية

إختتام مشروع “رمضان_امان 2019” بمنطقة جازان

 

جازان – واصل – عائشة مشهور:

اختتم مشروع ” رمضان أمان ٢٠١٩ ” في منطقة جازان و المقام للمرة الثانية بالمنطقة حيث غطى المشروع 11 مدينة بالمنطقة و بمشاركة اكثر من١٢٠٠ متطوع و متطوعة والذين قاموا بتجهيز و توزيع ١٥ ألف عبوة خلال ٢٤ يوم.

و احتضن عدة مقرات بالمنطقة تجهيز و تعبئة العبوات وهي : روضة أطفال صناع المستقبل الأهلية بجازان ونادي مدرسة الحي بالدرب وجمعية البر الخيرية بصامطة ومدرسة رواد الطموح الأهلية بصبيا والمتابعة للجنة التنمية الاجتماعية الاهلية والشراكه مع جمعية البر الخيرية ودار الزهراء بضمد التابع للجمعية تحفيظ القرآن الكريم ودار الفتاة التابع للجنة التنمية الاجتماعية بفرسان ومدرسة تحفيظ القرآن الكريم للبنات بأبوعريش ولجنة التنمية الاجتماعية النسائية بالداير وجمعية البر الخيرية بالعارضة. ودار عائشة رضي الله عنها بالعالية التابع للجمعية اثر لتحفيظ القرآن الكريم

و بمساعدة ٣٦ جهة وبلغ عدد الفرق التطوعية المساندة ٣٣ فريق و بلغ عدد المشرفين والمشرفات على المشروع ٣٠ و بدعم اعلامي من من قناة ٢٢ التلفزيونية وإذاعة جازان وإذاعة جدة ومؤسسة وسائط التميز للوحات الاعلانيه.

و من ناحيته شكر رئيس اللجنة الإعلامية في مشروع #رمضان_امان بمنطقة جازان محمد عبد الغني خواجي جميع اللجنة الاعلامية وجميع الصحف المتعاونة على جهودهم والتي كان لها دور فعال في نجاح المشروع بالمنطقة من تغطيات أثناء تجهيز العبوات و تغطيات ميدانية وقت التوزيع و تصميم الصور و تجهيزها بقوالب و انتاج مقاطع فيديو عن المشروع .

و أضاف الخواجي : و لا أنسى جهود مشرفة القسم الإعلامي النسائي كاملة محمد فلها وافر الشكر على كل ما قدمت خلال فترة المشروع .

و ختاماً قدم مدير المشروع ابراهيم جبران كل الشكر لجميع القائمين على المشروع و أثنى على جهودهم التي كما ذكر أنه لولاهم لما وصلنا لهذا النجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى