ضيوف واصل

” واصل ” تنفرد بلقاء خاص وحصري مع سعادة الدبلوماسي الباكستاني – بحر الله هزاروي ، على هامش انعقاد القمم – الخليجية، العربية والإسلامية

مكة المكرمة – واصل – عبدالله الذويبي:

على هامش مؤتمر القمة المنعقدة يوم الاثنين 22 رمضان 1440هـ 27 مايو 2019م . في مكة المكرمة . بعنوان “قيم الوسطية والاعتدال في نصوص الكتاب والسنة”

( مؤتمر وثيقة مكة المكرمة ) تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود . وأفتتحه – صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز ال سعود . مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة. نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .

تشرفت صحيفة ” واصل ” بإجراء لقاء مع مدير المراسم بوزارة الشؤون الدينية . بجمهورية باكستان الاسلامية. سابقآ والمؤلف والدبلوماسي – سعادة السيد بحر الله هزاروي، حيث ذكر سعادته لصحيفة ” واصل ” قائلآ .. انني بهذه المناسبة اهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد ورابطة العالم الإسلامي وأمينها العام على انعقاد هذا المؤتمر القيم الإسلامية والاعتدال في ضل الكتاب والسنة ووثيقة مكة . في الحقيقة في حاجة ماسة لمثل أن عقاد مثل هذا المؤتمر في هذا البلد الأمين وفي هذا الشهر المبارك وحضور عدد كبير من زعماء ومفكرين العالم الإسلامي انني اقول في حاجة ماسة كبيرة جدآ لانعقاد مثل هذا المؤتمر وايضآ التوصيات ووثيقة مكة ستكون مشعلآ للامة الإسلامية اجمع وأننا هنا لنا حضور كبير جدآ من جمهورية باكستان الإسلامية وخاصة معالي الوزير والشؤون الدينية والوام بين المذاهب الشيخ نور الحق قادري وحضوره هنا في هذا المؤتمر هذا دليل واضح بانه اذآ وزير للوام بين المذاهب فإنني مرة أخرى اهنئ القائمين على انعقاد مثل هذا المؤتمر الجليل ونرجوا له كل النجاح ويضآ وصول صوت هذا المؤتمر.

https://youtu.be/3FYSwQzdvw0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى