اهم الاخبارصوتك وصل

أهالي الحفائر عبر ” واصل ” نعاني من انقطاع مستمر في شبكة موبايلي وخدمة الاتصالات سيئة

الطائف – واصل – تركي العضياني :

يعاني أهالي مركز الحفائر التابعة لمحافظة الطائف من انقطاع الاتصال بشكل دائم وضعف بشبكة الإنترنت ، وتسبب ذلك في تذمر وانزعاج وامتعاض الأهالي لتعطل مصالحهم وتواصلهم مع ذويهم.

وقال المواطن عبدالله العتيبي أن المعاناة تزداد عند استخدام الإنترنت ، فالشبكة التي تغطي مركز الحفائر ( موبايلي ) وكثيرة الانقطاع بشكل مستمر ، ما تسبب في تعطل مصالح الأهالي خاصة عند استخدام الشبكة العنكبوتية في تعاملاتهم البنكية وزيارة المواقع الحكومية الإلكترونية كالجوازات وموقع وزارة العمل ووزارة التجارة والتسجيل في الجامعات والمدارس وغيرها .

وأكد المواطن مشعل القاضي ، أن ضعف الاتصالات وشبكة الإنترنت بالحفائر ، مشكلة عامة ومستمرة ويعانيها جميع السكان وما جاورها ، مطالبًا المسؤولين في خدمة العملاء بشركات الاتصال بأن ينظرون إلى حل لهذه المشكلة ، ويعلموا جيداً بأن الشكاوى التي يتلقونها بخصوص مشاكل الاتصال والإنترنت بالحفائر هي مشاكل عامة لسوء الخدمات والتغطية.

وبيّن المواطن زبن الروقي ، لـ ” واصل ” إن شركات الاتصالات تتجاهل الشكاوى ولا تتحرك للتفاعل مع بلاغات العملاء ، مع عدم التحرك لمعرفة أسباب الضعف والعطل ومن ثم معالجته.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق