حوادث

٨ حالات وفاة بحادث المخواة الشنيع مابين رجال ونساء واطفال واصابتين حرجة بالمستشفى

الباحة – واصل – ماجد غريب :

باشر هلال ومدني المخواة حادث تصادم بين سيارتي في تمام الساعة 14:00 مساء اليوم الاثنين وذلك ببطاط محافظة المخواة .

وقد صرح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمنطقة الباحة عماد منسي صالح الزهراني بانه ورد بلاغ عن حادث تصادم بين سيارتي في تمام الساعة 14:00 مساء اليوم الاثنين وذلك ببطاط محافظة المخواة .

واضاف الزهراني عن ووجود عدداً من الإصابات وتم توجيه خمس فرق اسعافية من الهلال الاحمر وفرقتين من اسعاف الصحة والقائد الميداني يحيى السياسي .

وتابع وعند وصول اول فرقة للموقع افاد بوجود 10 اصابات بالموقع تم فرز الاصابات وتمثلت باصابتين حرجه تم التعامل معها اسعافياً ونقلها لمستشفى المخواه العام وثمانية حالات وفاه بالموقع مابين رجال ونساء وطفله .

واختتم الزهراني حديثة سائلاً الله الشفاء للمصابين والرحمة والمغفرة للمتوفين ” انا لله وانا اليه راجعون ” 

كما صرح الدفاع المدني بأنه ( تبلغنا في تمام الساعه 14:33 عن تصادم بين مركبتين على طريق المخواه نمره وعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمه وعند الوصول وجد الحادث عباره عن تصادم بين مركبتين ( هواندا وصني ) ، وبداخلهما 10 اشخاص مابين رجال ونساء واطفال وعلى الفور تم مباشرة الحادث من قبل الفرق الميدانيه واتضح وجود 8 حالات وفاه منها 6 حالات محتجزه مع وجود اصابتين خطيره خارج المركبه وكانت الحالات على النحو التالي 4 نساء وفاة 3 رجال وفاة 1 طفل وفاة وتم نقل الحالتين الى مستشفى المخواه العام نسأل الله ان يتغمدهم بواسع رحمته وان يسكنهم فسيح جناته وان يلبس المصابين ثوب الصحه والعافيه .

والدفاع المدني يهيب بجميع السائقين الى توخي الحيطه والحذر واتباع ارشادات المرور كما نهيب بجميع الاخوه الراغبين في اداء العمره وكذالك الراغبين في قضاء اجازاتهم وعيد الفطر خارج منطقة الباحه الى التأكد من سلامة المركبه واطاراتها ومراعاة قواعد المرور متمنياً للجميع السلامه الدائمة .

صرح بذلك الناطق الاعلامي للدفاع المدني بمنطقة الباحه العقيد جمعان بن دايس الغامدي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى