اهم الاخبارصوتك وصل

أهالي عرعر : مدينتنا تفتقر إلى وجود الحدائق المناسبة واطفالنا بلا ترفيه

عرعر – واصل -داخل الحازمي -وجدان الجهني :

طالب أهالي مدينة عرعر إلى توفر عدد من أماكن الترفيه مُبَيّنين بأن المدينة تفتقر إلى وجودها وإنها للأسف اقتصرت على المولات التي اصبحت مملة ولاتفي بغرض التنزه وهي محدودة سواء في الجلسات أو العاب الأطفال .

وقال عدد من الأهالي من منّا لايحب أن يُنَزِه عن نفسه وعائلته ؟ ومن منّا لايطلب ويتمنى ان تكون هذه المدينة فيها أكبر عدد من الحدائق والمنتزهات للترفيه ؟ وقالوا : نحن لا نتحدث عن عدم وجودها ولكن نتحدث عن افتقارها بالنسبة للمدن الأخرى وعدم وجود مشاريع وافكار ترفيهية للمواطنين ، متسائلين الجهات المختصة أين الحدائق واماكن تجمع الشباب ليقضوا أوقاتهم ؟ ، أين الترفيه الخاص بالأطفال ؟ .

موضحين بأن الترفيه فقط انحصر بالمولات ! ويجب أن يكون مدى تفكيرنا وعملنا أكبر من ذلك ، وان تكون نظرتنا وثقافتنا للترفيه واسعة ، فنحن في بلد الخير وتحت قادة الخير – حفظهم الله – ، وفي ظل سمو أميرنا أطال الله في عمره .

واختتموا حديثهم بأن أطفالنا يطالبون بوجود أماكن أوسع لهم ، ولقد أصبح المول مكان مملل وروتين مكرر ، لاجديد بالألعاب ولا جديد بالترفيه ، نحتاج من يهتم في ذلك ويسعى لإسعادهم وادخال الفرحة والسرور بقلوبهم ، وكلنا أمل في الله ثم بمن وُكِلَت لهم الأمانة ، أن يوفروا الأماكن المناسبة من الحدائق لترفيه اطفالنا وكذلك توفير أماكن للشباب تحفظهم من التجمعات في الشوارع .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق