حوادث

اصابة مواطن في حادث مروري بين ” مركبة و شيول ” بعشيره الطائف

عشيره – واصل – مفرس العتيبي :

وقع مساء الأمس الجمعة حادث مروري على طريق عشيره العام شمال الطائف ، حيث انتقل الي موقع الحادث فرقة الهلال الأحمر بمركز عشيره واتضح إصابة شخص وصفت إصابته بالمتوسطة لتعرضه لكسر بالفخذ وتم تقديم الإسعافات العاجله ونقله بواسطة اسعاف الهلال الأحمر الي مستشفي الامير سلطان العسكري .

وباشر الحادث على الفور الدفاع المدني بمركز عشيره ومرور الحويه .

وعند مباشرة الحادث تبين إصابة شخص كان يقود مركبة من نوع هوانداي سوناتا ، فيما لم يتعرض صاحب المعده الثقيله من نوع شيول لأي اصابه. 

وقد بذلت الجهات الامنيه الجهد الكبير لمنع تجمهر المواطنين مما ادى ذلك في عرقلة وصول عربات الدفاع المدني لموقع الحادث والتجمهر يعتبر ظاهره سلبيه في تاخيرعملية الإنقاذ في الوقت المناسب. 

ومن الجانب الآخر تسائل الكثير من اهالي منطقةعشيره عن توقف مشروع تابع لشركة الكهرباء بمحافظة الطائف عن التنفيذ مايقارب عشرون يوما مسببًا الخطر لمرتادي الطريق العام بمنطقة عشيره وهو طريق مهم جدا حيث يربط المنطقه الشمالية للمملكه بجنوبها وطريق حيوي حيث ان وضع الحواجز الخرسانية بدون علامات تحذيرية وانارة وخاصه أوقات هطول الأمطار  يشكل الخطر على سالكي الطريق وتوقف المحلات التجاريه الخدميه وتذمر أصحاب المحلات وأهالي المنطقه والمسافرين من ذلك   .

 
وطالب الجميع بانهاء المشروع وسرعة إزالة  الحواجز الخرسانية ووضع انارة لها وعلامات تحضيريه لمنع وقوع حوادث لا سمح الله.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق