تعليمية

محافظ صامطة ” زعلة ” يرعى حفل تكريم المنسقين الإعلاميين بمدارس مكتب تعليم صامطة بالحد الجنوبي

بمناسبة تحقيق المكتب المركز الأول على مستوى مكاتب التعليم بالمملكة إعلامياً

صامطة – واصل – ماجد غريب :

رعى سعادة محافظ صامطة الأستاذ أحمد بن عبدالله زعلة حفل تكريم المنسقين الإعلاميين بمدارس مكتب التعليم بصامطة بالحد الجنوبي والذي نظمته وحدة العلاقات العامة والإعلام مساء أمس الخميس في قصر امتنان للاحتفالات بالركوبة بمناسبة تحقيق المكتب المركز الأول في الرصد والتوثيق في الملف الإعلامي بوزارة التعليم على مستوى مكاتب التعليم بالمملكة . 

حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم للشيخ علي منصور مدخلي ثم قصيدة شعريةبعنوان “صراط الشموخ”للشاعر محمد جابر بقار مدخلي . 

ثم ألقى مدير مكتب تعليم صامطة الأستاذ عبدالرزاق الصميلي في كلمة ثمن فيها رعاية سعادة محافظ صامطة للحفل موجهاً شكره للجميع ولمشرف وحدة العلاقات العامة والإعلام بالمكتب الأستاذ حسن المهجري ولجميع منسقي المدارس على جهودهم الكبيرة والتي أثمرت على حصول المكتب المركز الأول على مستوى مكاتب التعليم بالمملكة مؤكداً استحقاقهم لهذا الفوز الذي جاء نتيجة جهودهم وأدائهم المتميز .                                                                             

كما عبر “الصميلي” عن شكره لسعادة مدير عام تعليم جازان الدكتورعسيري بن أحمد الأحوس على اهتمامه الدائم ودعمه للمكتب ولمدارسه وحرصه على تقديم أفضل الخدمات التعليمية للطلاب والطالبات بالحدالجنوبي ونوه بالاهتمام الذي توليه وزارة التعليم في تشجيع منسوبي التعليم وإبراز جهودهم.

بعد ذلك ألقى مشرف العلاقات العامة والإعلام بمكتب تعليم صامطة الأستاذحسن عواجي المهجري كلمة أوضح من خلالها دعم القيادة الطموحة والفاعلة والمنجزة للمكتب وإدارته والتي ساهمت في تحقيق عدد من المنجزات على مستوى المنطقة و المملكة⁩ ودول الخليج ومنها تحقيق المكتب المركز الأول على مستوى المملكة في الرصد والتوثيق بالملف الإعلامي بوزارة التعليم⁩ .

وأضاف المهجري ، إن تميز وحدة العلاقات العامة والإعلام بالمكتب بجميع المدارس”بنين_بنات” جاء من منطلق مهني و وطني شعوراً بالمسؤولية نحو هذا الوطن المعطاء الذي يستحق منا الكثير فقد قدم المكتب الكثير لمدارس⁧‫ الحد الجنوبي‬⁩ وحملنا مسؤولية إبرازها.

‏وأضاف بأن الحد الجنوبي شهد خلال عامنا الحالي حراكاً إعلامياً غير مسبوق حيث بلغ عدد التغريدات التي وثقها المكتب ومدارسه”بنين_بنات” في الملف الإعلامي بوزارة التعليم 81116 تغريدة كمابلغ عدد التغريدات الصادرة من حساب المكتب على منصة التواصل الاجتماعي تويتر أكثر من 2400 تغريدة .

‏كما حصدت ثلاث مدارس الصدارة بجدارة في الرصد والتوثيق على مستوى مدارس الوزارة وهي: المركز الثاني على مستوى المملكة مجمع زمزم التعليمي بنين بـ11481 تغريدة والمركز الرابع مدارس رواد جازان الأهلية بصامطة بـ9042 تغريدة والمركز التاسع ابتدائية عمر بن عبدالعزيز بصامطة بنين بـ5913 تغريدة .

كماحصلت 6 مدارس على 6 أوسمة ذهبية و 8 مدارس على وسام التميز الإعلامي كما تم خلال هذا العام نشر ما يزيد عن 90 خبر صحفي عبر نوافذ الصحف الورقية والإلكترونية.

‏وقدم المهجري في ختام كلمته الشكر لمدير المكتب ولمساعديه على عنايتهم واهتمامهم بوحدة العلاقات العامة والإعلام بالمكتب والتي كان الهدف منها استثمار الطاقات الإعلامية التي يزخر بها المكتب وتوجيهها لما يخدم الميدان التعليمي وإبراز مناشطه وإبداعاته وتميزه وهي غاية يتطلع لها المنسقين الإعلاميين . 

شهد الحفل حضور مدير شرطة صامطة العقيد سعد بن مقبول القحطاني ومساعدي مدير مكتب تعليم صامطة وقادة ومنسقي المدارس وعدد من الإعلاميين .

وفي ختام الحفل كرم سعادة محافظ صامطة الأستاذ أحمد عبدالله زعلة المدارس المتميزة والإعلاميين المتعاونين مع المكتب بالإضافة لمنسقي المدارس وشركاء النجاح .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق