متنوعة

بالصور : حملة تطوعية لنظافة وصيانة مقبرة القوز جنوب محافظة الطائف

الطائف – واصل – نايف الحارثي:

أطلق فريقي الطائف التطوعي وإحسان بالشراكة مع أمانة الطائف حملة تنظيف مقبرة بمنطقة لية وسط مشاركة من الشباب في مختلف الأعمار حيث تضمنت الحملة عن تنظيف و إزالة الأوساخ المتراكمة والأعشاب والحشائش والأحجار وترميم المقابر وإظهار معالمها وتحديدها من منطلق المسؤولية الدينية للحفاظ على حرمة المقابر والإهتمام بها ويعتبر هذا عمل نبيل من أجل نيل الأجر والثواب في الدنيا والآخرة.

وأوضح قائد فريق الطائف التطوعي قائلا: تأتي حملة ( مقبرة القوز ) لتنظيف مواقع المقابر وترميم القبور القديمة ، وإزالة الحشائش والمخلفات العالقة إكراماً لحرمة الموتى في المقابر.

وحرص فريق الطائف لنيل هذا الأجر العظيم كما عودنا على مثل هذا النوع من المبادرات القيمة ( لإكرام الأموات وجاءت من سلّم أهداف الفريق في الشراكات المجتمعية الهادفة إلى تنمية مساحات العمل الخيري التعاوني إنطلاقاً من قوله تعالى “واستبقوا الخيرات”.

وخلال هذه المبادرة نتقدم بالشكر الجزيل للأمانة بمحافظة الطائف (قسم التجهيزات) على المسارعة لتقديم يد العون لنا رغم وجود أعمال قائمة لتنفيذها بذلك الوقت في أماكن مختلفة وتوفير عدد من المعدات والعمالة كما نتقدم بالشكر للأخ القدير تركي السالمي للتنسيق وطرح الفكرة.

وشكر ( خاص ) من القلب لأعضاء فريق الطائف التطوعي كما عودونا على ذلك وحقيقةً بهم نفخر ونترقب المزيد والجميل في الأيام القادمة.

وأضاف قائد إحسان التطوعي بحمد الله وفضله أتم شباب الطائف ممثلين بفريق إحسان التطوعي وفريق الطائف التطوعي وبدعم من أمانة الطائف ترميم وتنظيف مقبرة القوز بوادي ليه والتي تهدف إلى حماية القبور وإعادة ترميمها وإكرام من فيها وهي لم تكن المبادرة الأولى من شباب الطائف ، فقد سبقها تنظيف وترميم مقبرة القيم والتي تبناها فريق الطائف التطوعي كتب الله أجرهم ، وهذا ماعرف عن الطائف وشبابها الذين يحرصون دائماً على الأعمال التطوعية وتنفيذها بشكل مستمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى