الرياضية

في دورة الفقيد سعود جاسم نهائي مبكر بين التميمي وميم ..والحرس جاهز لباطوق

الخبر -واصل – عبدالرحمن جبران:

يتحدد اليوم طرفا المباراة النهائية لبطولة دورة الفقيد سعود جاسم الرمضانية من خلال مواجهتين في غاية الأهمية الأولى تجمع فريق باطوق ضد الحرس الوطني تليها مباراة فريقي التميمي وميم وذلك في الصالة الرياضة الداخلية لنادي القادسية.

ومع قوة المباراتين إلا أن المباراة التي تجمع التميمي وميم تعتبر نهائي مبكر لما يملكه الفريقان من عناصر مميزة أثبتت قدرتها على المواصلة في هذه الدورة من خلال النتائج القوية وخصوصا أن الأخير حقق مؤخرا بطولة الفقيد عبدالله الدبل التي اختتمت مؤخرا بنادي الاتفاق مما يجعله في حالة معنوية عالية للجمع بين البطولتين .

ووصل فريق ميم بعد فوزه الكاسح على فريق صالح مرزوق بسداسية نظيفة ,فيما وصل التميمي بعد فوزه على فريق التنور بهدف وحيد رغم أنه حقق نتائج كاسحة في بداية مشواره.

أما فريق الحرس الوطني فوصل لهذا الدور بعد فوزه الكبير على فريق الأفق برباعية نظيفة فيما وصل باطوق لهذا الدور بعد فوزه على نظيره لؤلؤة الخليج بثلاثة أهداف لهدف.

وعلى صعيد الهدافين لايزال اللاعب محسن فقيهي من فريق التميمي يتصدر القائمة بسبعة أهداف يليه اللاعب مازن علوي من الفريق نفسه برصيد أربعة أهداف , وبنفس الرصيد من الأهداف يتواجد اللاعب عبدالإله العتيبي من فريق باطوق.

ومن المقرر أن تقام المباراة الختامية للدورة والمهرجان بشكل عام يوم الجمعة المقبل حيث دعت اللجنة العليا المنظمة برئاسة عبدالله جاسم العديد من الشخصيات الرياضية لحضور الحفل الختامي.

من جانبه عبر مدير اللجنة المنظمة محمد عبدالله جاسم عن ارتياحه من سير الدورة والمنافسات مبينا أنها تسير بحماس كبير من الفرق وسط منافسه قوية وشريفة بين الفرق المتنافسة معبرا عن ثقته بأن يكون الختام على قدر التطلعات.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق