رياضي

فريق “تأهيل الدمام” يُتوج بطلًا للدورة الرمضانية الثانية لكرة القدم

الدمام- واصل- سامية الصالح:

في ليلة من ليالي شهر الخير ووسط حضور جماهيري كبير وعدد من رجال الأعمال ووجهاء المنطقة وعدد من منسوبي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ومدراء الفروع اُختتمت مساء الأحد الرابع عشر من رمضان ١٤٤٠هـ منافسات الدورة الرمضانية الثانية والتي أٌقيمت بدار الملاحظة بالدمام بمشاركة (٨) فرق.

حيث تُوِجَ فريق تأهيل الدمام بطلاً للدورة الثانية  و ذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق مكتب العمل بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما في مباراة دراماتيكية كان التقدم للتأهيل بهدفين ، ثم عاد عمل الدمام ليسجل هدفين لتنتهي المباراة بالتعادل، ويلجأ الفريقين لركلات الجزاء ويحسم التأهيل الأمور لصالحه ويحسم اللقب.

واستحق فريق تأهيل الدمام الفوز بالدورة بعد المستويات المتميزة التي قدمها أثناء المباريات حيث كان الفريق الثابت مستواه في جميع المباريات وبفضل مهارات لاعبيه وتوجيهات المدرب وتدخلاته التكتيكية والمتابعة الإدارية المميزة.

وفي ختام الدورة تم تكريم الفرق الفائزة حيث قام الأستاذ عبدالعزيز العلي رئيس مجلس إدارة مؤسسة جنات للاستثمار العقاري (الراعي الرسمي للدورة) بتسليم الفريق الفائز كأس البطولة والميداليات الذهبية .

والمركز الثاني بالميداليات الفضية ، كما كرّم شركاء النجاح والجهات الداعمة وقد قام راعي الدورة بتكريم فريق العمل الذي أشرف على هذه الدورة ونظمها بالإضافة إلى حكام الدورة الذين قاموا بتحكيم المباريات وكذلك الجهات المشاركة والصحف الإعلامية .

وفي الختام تم تكريم الراعي الرسمي للدورة سعادة الأستاذ عبدالعزيز العلي بدرع تذكاري لهذه البطولة قدّمه له مدير دار الملاحظة الاجتماعية الأستاذ سعيد الشهراني تقديرًا لجهوده المبذولة في إنجاح الدورة الرياضية .

هذا وقد أشاد الحضور بجهود اللجنة المنظمة لما رأوه من حسن تنظيم واستقبال متمنين استمرار هذه الدورات التي تعكس مدى التواصل بين فروع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية .

وقد أدلى مدير دار الملاحظة الاجتماعية بالدمام والمشرف العام على الدورة الرمضانية الثانية الأستاذ سعيد الشهراني بتصريح مهنئًا نفسه وفريق العمل والمشاركين بنجاح هذه الدورة .

وقد ذكر أن الدورة حققت هدفها الرئيسي وحققت نجاحاً ملموسا اكبر مما كان متوقعاً وحمد الله على ذلك ، كما قدم شكره لمدراء الفروع والحضور والفرق المشاركة وكذلك أعضاء اللجنة المنظمة للدورة ، كما قدم شكره الجزيل لشركاء النجاح الذين ساهموا بفعالية بنجاح هذه الدورة .

كما خص بالشكر الصحف الإعلامية على تميزها بنقل أخبار الدورة أولاً بأول متمنيا لهم التوفيق والتقدم المستمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى