متنوعة

دعت أكثر من 200 عائلة مسلمة وجسدت روح التعايش مع الآخر سعودية تنظم (إفطارا جماعيا) في لوس انجلوس

لوس انجلوس – واصل – ميثاء اسماعيل : 

في بادرة تهدف إلى ترسيخ الألفة والتقارب بين المسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية ،وتحديدا مدينة لوس انجلوس، أقامت الشيف السعودي العالمي أريج المقيطيب إفطارا جماعيا دعت إليه أكثر من 200 عائلة من الجاليات الإسلامية في المدينة، بالتعاون مع مكتب ومعمل المجالس العربية والذي قام بتجهيز الموقع بالجلسات العربية مجانا.

وأكدت المقيطيب أن الإفطار الجماعي كان بجهود عدد من أهل الخير المتبرعين الذين ساهموا بمالهم في دعم هذا العمل الإنساني الذي يقام للمرة الثانية على التوالي ، وقالت المقيطيب:” حضر الإفطار الجماعي عدد من الأمريكيين الذين شاركونا الإفطار في ملمح جميل يجسد التعايش ويبعث العديد من الرسائل الإسلامية السامية”.

وأضافت:”أعكف على تجهيز الإفطار عدة أيام بمساعدة أسرتي وإن شاء الله سيتكرر هذا الإفطار لأكثر من مرة خلال هذا الشهر الكريم، بل إننا نفكر أن ننطلق من هذا الإفطار الجماعي لتنظيم حفل يجمع الجاليات المسلمة في عيد الفطر المبارك ؛ في حال وجدنا الدعم من أهل الخير ورجال الأعمال”.

وخلصت المقيطيب لشكر العاملين في السفارة السعودية بالولايات المتحدة الأمريكية وعلى رأسهم سفيرة خادم الحرمين الشريفين الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان ، على جهودهم المستمرة لخدمة المسلمين في كافة الولايات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى