متنوعة

غرف العمليات الجراحية ب”فيصل” الطائف..عمل مستمر في ايام وليالي رمضان

الطائف – واصل – فيصل الحارثي :

غرف العمليات الجراحية في مجمع الملك فيصل بالطائف لاتعترف بالتوقف خلال شهر رمضان المبارك ,في جميع ساعات نهار وليالي رمضان,فهي جاهزة للعمل ,وتقوم بجدولة الروتينية كالمعتاد في الايام العادية ,اما الحالات الطارئة,فانها تدخل الى غرف العمليات فورا.

الممارسون الصحيون من اطباء وممارسين صحيين يقومون بالعمل الروتيني المعتاد اسوة بايام الفطر ,بالرغم من صعوبة المهام التي يقومون بها فعملهم يختلف عن اي عمل,فالتعامل داخل غرف العمليات له تنظيم ووضع خاص,من خلال التكامل بين جميع الممارسين الصحيين من الاطباء المتخصصين في انواع الجراحات المختلفة, واطباء التخدير والمساعدين من التخصصات المختلفة مثل التخدير ,والتنفس والتعقيم ,والتقنيين,بحيث تتظافر الجهود من اجل المريض او المصاب .

واكد مدير مجمع الملك فيصل الاخصائي اول مبارك اليامي ,ان غرف العمليات اعد لها خطة عمل خلال شهر رمضان المبارك ,بحيث تقدم خدماتها كالمعتاد ,وجدولة العمليات الروتينية ,والاستعداد للحالات الطارئة في جميع الاوقات.

واضاف ان غرف العمليات في المجمع مزودة باحدث التجهيزات الطبية المختلفة ,حيث تم الحرص على توفير احدت وافضل التقنيات في هذا المجال ,معربا عن تقديرة لكافة العاملين في غرف العمليات على جهودهم الكبيرة التي يبذلونها في سبيل خدمة المرضى .

تجدر الاشارة الى مجمع الملك فيصل بالطائف يعد اكبر مستشفى حيث يضم 800 سرير في مباني حديثه ,كما زود المستشفى باحدث الاجهزة الطبية والتقنيات الحديثة ,اضافة الى الكوادر البشرية المؤهلة في مختلف التخصصات.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق