متنوعة

اتيليه لانتانا يستضيف فرسان السلام

ابو ظبي – واصل – نبيل حريبي الكثيري :

قام مساء أمس الجمعة 17 مايو 2019 عدد من أعضاء جروب الملتقى العربي للابداع برئاسة مديرة العلاقات العامة في الملتقى المهندسة دهناء سالم بن حريول يرافقهم عدد من فرسان السلام بقيادة المستشار الثقافي للفرسان عضو لجنة العلاقات الدولية الكاتب نبيل حريبي الكثيري بزيارة خاصة لاتيليه لانتانا في منطقة البطين في ابوظبي لصاحبته الفنانة والناشطة المجتمعية فرح البستكي للتعرف على الفنون التشكيلية لكبار الرسامين الإماراتيين والطاجيكيين.

يذكر أن معرض الثقافة الطاجيكية قد افتتح قبل أسبوعين بحضور السفير الطاجيكي وعدد من المهتمين حيث يحتوي المعرض على اهم الاعمال الفنية لاهم أربعة من الفنانين التشكيلية في بلاد الطاجيك.

هذا وقد قامت الاستاذة لمياء البحيصي والرسامة ميرفت عبدالحميد بتقديم شرح وافي الاعمال الفنية والمشغولات اليدوية.

وشكر الحاضرين الاستاذة فرح البستكي على إتاحتها الفرصة المحلي الفنون بزيارة الاتيليه في اي وقت وأثر ذلك قدم الكثيري شكرا وافيا عن برنامج فرسان السلام الذي يتمحور حول أهمية ممارسة المحبة والتسامح المجتمعي بالحياة اليومية في العمل والمدرسة والبيت والابتعاد عن الأنانية.

واكد الكثيري على ان نشر ثقافة السلام المجتمعي والمحبة والتسامح والحوار بين الشعوب يعد من أهداف ورسالة فرسان السلام الإنسانية السامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى