متنوعة

وفد الصحة العامة ببلدية مدينة ابوظبي يشارك بمعرض IFFA بفرانكفورت الالمانية

ابوظبي – واصل – نايف الشوّيب :

قام مؤخرا مدير عام مسالخ مدينة ابوظبي خلفان سالم المحيربي والوفد المرافق بالمشاركة في فعاليات معرض IFFA والذي أقيم في مدينة فرانكفورت الألمانية.

وقام الوفد خلال الزيارة بالاطلاع على أحدث ما توصلت إليه المصانع العالمية في مجال المسالخ، والتعرف على أحدث التكنلوجيا التي تحقق الجودة في الإنتاج، بالإضافة إلى تقليل ميزانية التشغيل، مع المحافظة على البيئة وتحقيق الاستدامة والأمن المجتمعي، من اجل رفع المستوى الصحي للحوم في مسالخ مدينة ابوظبي.

ويعتبر المعرض من أكبر واضخم المعارض العالمية المتخصصة في تكنلوجيا المسالخ ومعداتها، والأدوات المساعدة في تجهيز اللحوم في المسالخ حسب اعلى المعايير العالمية.

كما قام مدير عام مسالخ بلدية مدينة ابوظبي والوفد المرافق بزيارة مصنع فترات في مدينة لينز النمساوية، ويعد المصنع من أكبر المصانع في العالم بصناعة خطوط المسالخ الآلية، والذي زود مسلح الشهامة الالي في ابوظبي بخطوط ومعدات الذبح على أعلى مستوى من الجودة والسلامة .

وتم اطلاع الوفد على جميع التحديثات التي تمت على خطوط الإنتاج في المصنع والتي تواكب المواصفات العالمية للجودة والسلامة والاستدامة، والتعرف على جميع مراحل العمل التي يمر بها معدن الستانليس ستيل من الاستلام وحتى مراحل التصنيع النهائية، ومعاينة أحدث المنصات المتحركة والتي توضع على خطوط ذلك الأبقار.

وزار الوفد محطة تنقية مياه الصرف التابعة لمسلخ مجموعة بلوكن الغذائية في مدينة كاسيل والتي تم تنفيذها من قبل شركة شنايدر الألمانية، حيث تم ملاحظة جميع المراحل التي تمر بها المياه الصادرة من صالات الذبح، من تنقية وتصفية وعزل البلايا الصلبة عن الدهون، بما في ذلك المعالجة الفيزيائية والكيميائية.

كما اطلع الوفد على النسب المسموح بها في ألمانيا والمعدات البسيطة الأزمة لتشغيل مختبر محطة المعالجة والتي بلغ عمرها 20 عاما ومازالت تعمل بحالة جيدة، وهي تشبه المحطة التي ركبتيها شركة يناير في مسرح الشهادة في ابوظبي عام 2015م.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق