الرياضية

نادي تبوك لذوي الإحتياجات الخاصة يكرم اللاعبين والمدربين

تبوك – واصل – عزيزه العمراني :

أقام نادي تبوك لذوي الاحتياجات الخاصة مساء أمس حفلاً تكريماً لجميع اللاعبين والمدربين نظير ماحققوه من ميداليات وانجازات مشرفه خلال الموسم الرياضي ١٤٣٩/١٤٤٠هـ ، تحت رعاية رئيس مجلس الادارة الاستاذأحمد عطية الحارثي وبحضور مساعد مدير المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك الاستاذ ماجد القعير ومدير ادارة التربية الخاصة الاستاذ خالد العطوي ومدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة تبوك سعود العنزي و مدير وزارة العمل والتنميه والاجتماعيه. الدكتور محمد الحربي بالنيابه عنه مدير التاهيل الشامل الاستاذ اسعد ابو هاشم ، وعدد من اعلاميين واعلاميات المنطقة. 

حيث بدأ الحفل بأيات من الذكر الحكيم ثم كلمة من رئيس مجلس الإدارة أشاد فيها بجهود اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والتي أثمرت عن تحقيق العديد من الإنجازات، وحثهم على مضاعفة بذل أقصى الجهد والعطاء لتحقيق المزيد من البطولات خلال الموسم القادم ، مؤكدا بأن إدارة النادي ستعمل على توفير كافة الإمكانيات.

وقال : إن النادي يسعى لبناء منظومة وطنية من الرياضيين والمبدعين لتنسجم وتتناغم مع رؤية المملكة 2030، التي تهدف إلى بناء مجتمع رياضي وحيوي يكون لأصحاب الهمم العالية مكانهم فيه، مقدما في الختام شكره لكل من بذل وواصل العمل من أجل خدمة النادي وأبنائه. وفِي نهاية الحفل تم تكريم الداعمين والرعاة والاعلاميين الذي كان لهم الدور الكبير في دعم برامج وأنشطة النادي بعدها تم تكريم ابطال النادي وتقديم الجوائز والهدايا لهم. 

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق