متنوعة

بحضور مدير عام الشؤون الصحية بالباحة محافظ المندق يدشن حملة التبرع بالدم

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران : 

دشن محافظ المندق محمد بن معيض الفائز حملة التبرع بالدم وذلك بحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة فهد بن عبدالله المجماج ومدير مستشفى المندق العام محمد بن مسفر الزهراني والمدير الطبي بالمستشفى الدكتور أشرف صوفي وعدد من منسوبي المحافظة .

وأوضح “ الفائز ” بأن  الحملة تستهدف كافة أهالي المحافظة والتي تأتي تماشياً مع الدور الإنساني والمسؤولية المجتمعية وتلبية لنداء الواجب الوطني بما يعكس روح التكاتف والتراحم بين أفراد المجتمع وإدراكاً للبعد الإنساني الذي يفعل دور المواطن في المجتمع إلى جانب ماينطوي عليه التبرع من أجر وفائدة صحية للمتبرعين إضافة إلى تأمين بنك الدم بالمستشفى بكميات من فصائل الدم .

وقد صادفت الحملة أثناء تدشينها زيارة المرضى المنومين بالورود وتلمس احتياجاتهم من الكادر الطبي , كما التقى ايضاً بالموظفين وحثهم على بذل المزيد من الجهد والحرص على تقديم خدمة متميزة للمرضى .

من جهته اوضح مدير مستشفى المندق العام ان المستشفى يقدم عدد من الخدمات الطبية وفق معايير الجودة في الخدمات الصحية.

وفي ختام التدشين والزيارة قدم محافظ المندق شكره لمدير عام الشؤون الصحية ولمدير مستشفى المندق العام على ما يجده المستشفى من دعم وعلى ما يقدمه من خدمات صحية للأهالي بالمحافظة كما اشاد “الفائز ” بالدور الصحي الذي يقدمه المستشفى داعياً الأهالي إلى التبرع بالدم ودعم المستشفى بفصائل الدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى