المحليةاهم الاخبار

بالصور والفيديو : مواطن يضبط عامل يتبول في المواد الغذائية أثناء تعبئتها بحوية الطائف

IMG_4114

الطائف – واصل – نايف الحارثي:

ضبط أحد المواطنين عامل يقوم بالتبول ووضعه بكيس نايلون وذلك أثناء تعبئة الزيتون داخل زاوية للمركز التجاري بعيداً عن الأنظار ، حيث قام المواطن بتوثيق الحدث عن طريق الجوال والإتصال بالجهات الأمنية التي تواجدت على الفور واستدعت مندوب الأمانة لمثل هذه الحالات.

وأثناء تفتيش المحل من قِبل مندوب الأمانة إتضح وجود مواد أخرى منتهية الصلاحية ، تم تحريزها وإعداد محضر بالواقعة وإغلاق المحل .

من جانبه تحفظت الجهات الأمنية على الجاني وتسليمه لمخفر شرطة الحوية ، وأشارت مصادر ‘ واصل’ التي تواجدت في قلب الحدث أن العامل زائر وكان يقوم بمساعدة بني جلدته في بعض الأعمال .

وعن تفاصيل الحادثة من جهة المواطن الذي قام بالإبلاغ قال في لقاء مع واصل لدي مقطع فيديو يثبت اعتراف العامل إضافة إلى اعترافه أمام رجال الأمن الذين باشروا الحالة وتم تدوين اعترافه بشهادة رجال الأمن ولن أسعى في قطع رزق أحد في الوقت الذي لن ارضى أن يكون هناك تلاعب بصحة المواطنين.

وقد نفت أمانة الطائف  على حسابها الرسمي بتويتر أن النفي كان واضحا لعدم وجود تبول في عينات المواد الغذائية التي تم فحصها أما ما هو موجود في الكيس فلا زال تحت الفحص واعتراف العامل جانب جنائي يتم التحقق منه أمنيا والعينة أحيلت للتحليل المخبري وسيتم الإعلان عن النتيجة وهناك إجراءات نظامية لابد أن تتخذ في مثل هذه الحالات .

IMG_٢٠١٧٠١١٦_١٥٢٠٣٩

IMG_4058 IMG_4116 IMG_4118

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. اشكركم صحيفه واصل واشكر البلديه ومن حضر لهذا المكان ولكن لاحياه لمن تنادي غدا تحصل السوبر ماركت فاتح ولاكن شي صار الواسطه اصبحت فساد بمجتمعنا وتغطي ع كل شي ويطلع هذا العامل ويشتغل بمكان اخر ولا بيحصل له اي شي من العقوبات

  2. الاعتراف سيد الادلة والعامل اعترف بان الكيس داخلة بوله واعترف ايضا بمحضر التحقيق وبشهادة الشهود فلماذا تنفي الامانة الخبر ام ان الواسطة دخلت بالموضوع اين الامانة ي امانة الطائف

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى