متنوعة

هيئة الهلال الأحمر السعودي تقيم دورة لإعداد المدربين والمدربات في الطائف

الطائف – واصل – حياه الحميدي :

أقامت هيئة الهلال الأحمر السعودي ممثلة في قسم التدريب بمنطقة مكة المكرمة الدورة الثانية لإعداد المدربات على برنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية .

وقد أوضح شادي بن عابد الثبيتي المتحدث باسم الهلال الأحمر السعودي في الطائف أنه من منطلق نشر الثقافة التوعوية بأهمية الاسعافات الأولية فقد نضمت ادارة التدريب برامج إعداد للمدربين والمدربات في محافظة الطائف سعياً منها في زيادة عدد الدورات لبرنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية لكلا الجنسين .

وقد أعطيت هذه الدورات من قبل مدربين الهيئة الدكتور بندر بارحيم والدكتور مصطفى انطاكلي والدكتور فارس المسالمة والمدرب إبراهيم يماني والمدرب عبدالله الصخري والمدرب سطام القرشي.

وجاءت هذه الدورات بالتعاون مع فندق الانتركونتنتال بالطائف .

وفي نهاية الدورة سوف يتم اعتماد المدربين والمدربات على برنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية بعد تأهيلهم واعدادهم الاعداد المناسب والذي يؤهلهم لممارسة التدريب بالشكل الممتاز وحصولهم على شهادة مدرب معتمد من هيئة الهلال الأحمر السعودي .

فيما ثمن المتدربون جهد هيئة الهلال الأحمر السعودي والذي يسعى دائما لنشر التوعية بأهمية تعلم الإسعافات الأولية كما تقدموا بخالص الشكر والتقدير لكافة المدربين .

وفي ختام البرنامج قدّم مدير هيئة الهلال الأحمر السعودي في الطائف الاستاذ عبدالله الحارثي درعاً تذكاريا لمدير فندق الانتركونتنتال بالطائف الاستاذ سالم البارقي كما قدم درعا آخر لمدير الموارد البشرية الاستاذ عبدالعزيز البيشي نظيرا لتعاونهم واتاحة اقامة البرنامج في قاعة المحاضرات بالفندق.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق