متنوعة

أختتام فعالية أسبوع الإبداع البلدي بمكة المكرمة

مكة المكرمة – واصل – عبدالله الذويبي :

اختتمت فعالية أسبوع الإبداع البلدي ، الذي نظمته أمانة العاصمة المقدسة والبلديات التابعه لها ممثلة في إدارة الإبداع البلدي ، بالتزامن مع أسبوع الإبداع العالمي و اقيم في عدة مواقع متفرقة ضمن جدول زمني ومكاني محدد ، وذلك ضمن مبادرات وزارة الشؤون البلدية والقروية لتعزيز المشاركة المجتمعية والتواصل الفعال مع مختلف شرائح المجتمع ، لتحسين وتطوير الخدمات البلدية .

وأوضح المهندس محمد خوج مدير إدارة الإبداع البلدي في أمانة العاصمة المقدسة ، بأن الفعالية تهدف إلى التعريف بالجهود المبذولة من قبل وزارة الشؤون البلدية والقروية ،وإشراك مختلف شرائح المجتمع في إيجاد الحلول الإبداعية للتحديات التي تواجه القطاع البلدي.
مؤكداَ بأن الفعاليات التي تمت إقامتها تضمنت تنظيم عدة مسابقات هدفها الحصول على أفكار إبداعية بهدف تعزيز المشاركة المجتمعية وإعطاء الفرصة لمختلف شرائح المجتمع بما فيهم ذوي الهمم .

ولفت خوج إلى أن الأمانة تلقت عدد من المشاركات التي تتضمن الأفكار الإبداعية في الشأن البلدي .

وبين بأن فعاليات أسبوع الإبداع البلدي التي نظمته الأمانة لاقت إقبالاَ وتفاعلاَ من المواطنين والمقيمين حيث وصل عدد الزوار والمشاركين إلى أكثر من 10ألف زائر في جميع المواقع ، وحرصت الأمانة على تعزيز حضورهم بمشاركاتهم من خلال تفاعلهم مع منجزات القطاع البلدي الذي يمس حياتهم اليومية.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق