المحلية

وزير الشؤون الإسلامية يستقبل معالي الدكتور نزار مدني

مدني يشيد بجهود الإسلامية في نشر الوسطية وخدمة بيوت الله

الرياض – واصل – سامية الصالح :

استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في مكتبه بالوزارة امس الخميس الثالث عشر من شهر شعبان الجاري 1440هـ،معالي الأستاذ نزار عبيد مدني وزير الدولة للشؤون الخارجية سابقاً .

وفي مستهل اللقاء أثنى الوزير آل الشيخ على ماقدمة الدكتور نزار مدني من جهود مباركة أبان عمله وزيراً للدولة للشؤون الخارجية خدمة لدينة ووطنه، سائلاً الله له مزيداً من التوفيق والسداد، كما أطلع معاليه على البرامج التي قدمتها الشؤون الإسلامية خلال الفترة الماضية .

من جانبه، أشاد نزار مدني بالجهود التي تقدمها وزارة الشؤون الإسلامية بقيادة الوزير آل الشيخ في خدمة بيوت الله ونشر منهج الوسطية والاعتدال والمحافظة على الثوابت وحماية المنابر الدعوية من الأفكار الضالة تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة، مشيراً إلى أن المتابع لمسيرة الشؤون الإسلامية وبرامجها ومشاركتها الداخلية والخارجية يدرك حجم الجهود التي تبذلها لخدمة الإسلام والمسلمين إنطلاقاً من رسالة المملكة التي تعاهد قادتها منذ تأسيسها على ذلك .

وفي ختام اللقاء قدم الدكتور نزار مدني لمعالي الوزير آل الشيخ مجموعة من الكتب كهدية تذكارية، كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى