المحلية

الأمير حسام بن سعود يكرم 39 موظفاً أحيلوا للتقاعد بإمارة الباحة ‏‫

الباحة – واصل – ماجد غريب :

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أمس ، 39 موظفاً من منسوبي إمارة المنطقة أحيلوا للتقاعد النظامي، وذلك بقاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمركز الحضاري بمدينة الباحة.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي لسموه بأصحاب الفضيلة القضاة ومديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز وأعضاء مجلس المنطقة ومشايخ القبائل وجمع من المواطنين.

وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى عبدالله بن محمد الخربوش كلمة المتقاعدين ، اعرب فيها عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على تشريفه حفل المحتفى بهم من منسوبي الإمارة الذين أحيلو للتقاعد بعد أن تفانوا في خدمة الدين ثم المليك والوطن بكل اخلاص وتوفيق وتيسر من الله ، مشيداً بما لمسوه من دعم وعناية وتوجيه من أمراء منطقة الباحة والوكلاء والزملاء السابقين .

وثمن دعم وتوجيهات سمو أمير الباحة للقيام بمهام عمله وخدمة المنطقة بكل تفاني واخلاص ، مشيراً إلى أن مسيرتهم العملية كانت وفق متطلبات الوظيفه منفذين مافيه المصلحة العامة ومتمثلين بما ورد عن قدوتنا ونبينا محمد صلي الله عليه وسلم انه -ماخيرا بين امرين الا اخذ ايسرهما -.

فقد كنا مجتهدين بما قدمناه وهنا نلفت زملاءنا الموظفين الحالين انكم رفقا الدرب ونودعكم بعد عشرة طويله تبادلنا واياكم مهام جسيمه لرفعة كيان الاماره متمنين ان ماقدمناه نال استحسانكم فيما نرجوا دوام التوفيق لكم
وحث الخربوش المتقاعدين على الاستمرار في خدمة الوطن من خلال الرأي والمشورة نظيرة ما يتمتعون به من خبرة طويلة في مجال العمل ،سائلاً الله أن يحفظ القيادة الرشيدة وأن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان والاستقرار .

بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور .

ثم القى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود نوه فيها بجهود المتقاعدين في خدمة دينهم ووطنهم ومليكهم بكل أمانة واخلاص وما بذلوه من جهد وعمل في خدمة المنطقة واهلها ونالوا من الجميع الثناء
والتقدير نظير ما عملوه ، مؤكداً سموه أن هذا التكريم يعد عرفاناً لجميل عطاءهم وحسن ادائكهم طيلة فترة عملهم بالإمارة حتى تقاعدهم .

وبين سموه أن التقاعد ليس نهاية الحياة بل بداية العمل الجاد ، مؤكداً سموه اهتمام إمارة المنطقة بالتواصل مع المتقاعدين للاستفادة من خبراتهم ، متمنياً سموه لهم
التوفيق في حياتهم الخاصة ودوام الصحة والعافية وان يبارك الله في أعمارهم ، داعياً سموه الله عز وجل أن يحفظ هذه البلاد ويحفظ أمنها وأمانها وقادتها وان يديم علينا نعمة الأمن والأمان .

وفي ختام اللقاء سلم سمو أمير منطقة الباحة الدروع والهدايا التذكارية للمتقاعدين .

حضر التكريم معالي مدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسن ، ورئيس محاكم منطقة الباحة فضيلة الشيخ سعيد بن بريك القرني ، ومدير شرطة منطقة الباحة العميد وليد بن حمزة الحربي ، ومدير مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق