تعليمية

تعليم جازان يوقع عقد شراكة مع مجموعة الشيخ بندر أبوعمرين

تنص على إطلاق جائزة للتفوق الدراسي وتكريم المتميزين

جازان – واصل – هادي الحكمي:-

وقعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان عقد شراكة مع مجموعة الشيخ بندر أبوعمرين وذلك خلال ملتقى الشراكات المجتمعية المنعقد بالرديسون بلو تحت رعاية سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه وبحضور سعادة وكيل إمارة منطقة جازان الاستاذ عبدالله صالح المديميغ.

وتنص الاتفاقية الموقعة بين الطرفين على إطلاق جائزة الشيخ بندر أبوعمرين شعبي للتفوق الدراسي لخريجي وخريجات الثانوية العامة من جميع مكاتب التعليم بالمنطقة ، كما تشمل الشراكة استمرار رعاية المجموعة لمبادرة (همم طويق) لتكريم المتميزين والمتميزات من منسوبي الإدارة الحاصلين على أحد المراكز العشرة الأولى في جائزة التعليم للتميز.

وقدم المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري الأحوس شكره وتقديره للشيخ بندر أبوعمرين على مبادرته الوطنية للشراكة مع قطاع التعليم ، مشيداً بجهوده لخدمة أبناء وبنات المنطقة حيث يقدم الكثير من الدعم والتحفيز لمنسوبي التعليم ، مضيفاً أن الاستثمار في أبناء الوطن ودعمهم يعد خير استثمار ويعود بالنفع على المجتمع والوطن بأكمله ، مقدماً الدعوة للجميع لدعم الطلاب والطالبات والقطاع التعليمي للمساهمة في ازدهار الوطن وتحقيق رؤيته.

مثل تعليم جازان في توقيع الشراكة المدير العام للتعليم ومثل المجموعة الأستاذ مجيب الرحمن مذكور مباركي نيابةً عن الشيخ بندر أبوعمرين شعبي مباركي.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق