المحليةاهم الاخبار

رئيس المجلس البلدي بمحافظة الطائف لـ” واصل” نسعى للوقوف على احتياج المواطنين

الطائف – واصل – مطلق الجعيد – نايف الشويب :

التقت صحيفة واصل برئيس المجلس البلدي بمحافظة الطائف الاستاذ صاطي بن ثواب العتيبي وذلك في ركن المجلس البلدي بمهرجان الورد ١٥.

حيث اوضح العتيبي ان ركن المجلس البلدي في المهرجان منكم وإليكم وان المجلس البلدي في أمانه الطائف وجميع الزملاء متفاعلين مع هموم وتطلعات المواطنين واحتياجاتهم المجلس قام بالتنسيق مع امانه الطائف في الفتره الماضيه وتم تحقيق العديد من الطموحات لـ أبناء وأهالي وزوار الطائف وكما تعلم مدينة الطائف مصيف وواجة نحاول نبذل قصارى جهدنا حتى نحقق طموحات قيادتنا الرشيدة وأبناء هذا الوطن الغالي .

واردف العتيبي : نحن قدمنا خلال الفتره الماضية وسوف نقدم ان شاء الله الفتره القادمة بالتنسيق مع سعادة الأمين والزملاء في الأمانة وكلمة حق يجب ان نقولها بتفاعل الأمين دائماً مع مايذكرة المجلس البلدي لاحتياجات المواطنين والشواهد كثيرة في عدد من المواقع وباذن الله القادم اجمل واجمل وكما ترى ركن المجلس البلدي الاول من نوعه حرص الزملاء على تواجدنا في قلب الحدث لاستقبال طالبات واحتياجات المواطنين سواء سلبية او ايجابية فنحن حريصين على اخذ اقتراحاتهم وانتقاداتهم وجميع مطالب المواطنين هي حق من حقوقهم ، وقيادتنا الرشيده توصي بالوقوف على احتياجات المواطن.

وتابع العتيبي مؤمنين بإحتياجات المواطن وانها حق من حقوقهم ثانياً الكثافه السكانية والحاجه الماسه واحيان الموقع قد يحكم في تحديد الخدمة ونحن مع الزملاء نحاول نكون شركاء غير عاديين في استقبال المواطنين والتعرف على احتياجاتهم والتنسيق في تنفيذ الخدمة مستمرين في اكمال جميع المشاريع وهذا واجبنا.

واختتم العتيبي حديثه قائلاً : اشكر صحيفه واصل التي دائما في قلب الحدث وهذا ما تعودنا منكم دائماً وكلمات الشكر لاتوفيكم حقكم ونقلكم للصورة الحقيقة الواقيعة في قلب الحدث هذا من الاشياء التي تميزتم بها اتمنى لكم التوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى