المحليةاهم الاخبار

الوذيناني : في تصريح خاص ” لواصل” ميزانية خاصة لشمال الطائف قد تم رصدها

الطائف – واصل – مطلق الجعيد – نايف الشويب:

قامت صحيفة واصل بطاقم عملها بجولة لمهرجان الورد الطائفي بمحافظة الطائف وسط حضور كبير لفت انظار الجميع .

وخلال هذه الجولة التقت الصحيفة بعضو المجلس البلدي الأستاذ / بدر الوذيناني الذي رحب بالصحيفة وطاقم العمل وترجل قائلاً : المجالس البلديه لها دور كبير ولها مقر عمل في مجمع أمانة الطائف وحرص رئيس المجلس ونائبه ان نكون مشاركين في المهرجانات لقربنا من المواطن وتسهيل لقاءات المواطن مع المجلس البلدي والانتخابات البلدية وبالتالي لما يكون لك ركن فهذا شي ايجابي والمجلس البلدي حريص على ان ينقل صوت المواطن .

واضاف :نستقبل عائلات وشباب وزوار المدينة بالتالي سوف يعقد بعد انتهاء البرنامج لجنه مكونه من كل المجالس ويتم فرز المطالب من خلالها والوقوف على الواقع .

واوضح ان المجلس البلدي يعمل بموجب صلاحيات وأنظمه ونحن نعمل بكل امانه وسوف نتابعها بكل جهد بتوجيهات رئيس المجلس وحرصه ولاندعي الكمال ونتخذ اقصى درجات الاتقان .

وبين ” الوذيناني” ان الصلاحيات تتبع جهه رقابه على اداء وميزانية الامانة عند المجلس البلدي تقارير تقف عليها سواء المتضررين او اللذين ينقصهم خدمات ونعد فيها تقارير وتتابع بشكل مستمر ولديها ميزانية خاصه هذا دور المجلس الأساسي وسبق ان وقفتم معنا في عدة زيارات منها زياره ريحه تشكرون على الوقوف معنا وحققنا مطالب كثيره .

ومن خلال منبركم حصري وقعت ورقه عمل في هذا المقر والمكان تسليط الضوء على مشاريع شمال الطائف كامل لها ميزانية مخصصة وسوف تنحل قريب حصري ونبشر ريحه وشمال الطائف وانا ممثل شمال الطائف .

وفيما يخص المزارعين حرصنا في المهرجانات السابقه ووقفنا وفد كامل برئاسة رئيس المجلس البلدي اطلعنا على المزارع واحتياجاتهم واستحقاقهم لها بكل امانه وهم يرجعون لوزراه الزراعه ونحن كدعم وصوت للمواطن حرصنا على دعهم باي شكل من الاشكال ورفعنا تقارير للجهات المختصة بحسب الصلاحيات الاعوام الماضيه كانت الزياره بالمزارع رحنا الشفا والهداء استمعنا ورفعناها للمجلس البلدي كصوت للمواطن السنه هذي المجلس بين ايديهم نتمنى التوفيق لهم وهم يعملون بجهد وتكلفه طوال العام محصولها ينحصر في ١٠ ايام اتمنى لهم فرص اكثر لهوية الطائف متميزه بورد الطائف اتمنى زيادة الايام لمهرجان الورد احنا مواطنيها والمجلس البلدي فاتح ابوابه واتمنى زيارته اذا لم يستطيعون زيارته تواصلو هاتفيا وايضا وسائل التواصل الاجتماعي .

مشيراً الى الوقوف بجانب مطالب المواطنين وبمجرد ماتوصل اي مطالب او شكوى يكون هناك توجيه من رئيس المجلس بعد التقارير بأسرع وقت ممكن عن المعاناة ونتخذ الاجراءات اللازمة.

وفي نهاية اللقاء قدم الوذيناني شكره للصحيفة وقال صحيفتكم كانت قريبة من المجلس من خلال جولاتانا وانتم شركاء في النجاح وشركاء في تسليط الضوء للمسؤول والمجلس البلدي خاصه لانوفيكم الشكر لكم تحياتي لمتابعينكم ومشاهدينكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى