تعليمية

“العطيف” يشيد بنجاح وتميز ملتقى القيادة المدرسية بتعليم جازان

استضافهُ مكتب التعليم بمحافظتي المسارحةِ والحُرَّث

أحد المسارحه – واصل – هادي الحكمي:

أشاد مدير مكتب التعليم بمحافظتي المسارحةِ والحرث الدكتور علي بن محمد عطيف بنجاح وتميز ملتقى القيادة المدرسية بتعليم جازان الذي استضافه مكتب التعليم بمحافظتي المسارحة والحرث على مدى يومين .

وأكد “العطيف” على أهمية إقامة مثل هذه الملتقيات التي تمكن القيادة المدرسية وتعزز دورها لتنمية القيم الوطنية ، وتفعيل الشراكة المجتمعية لدى القيادات المدرسية ، وعرض التجارب الناجحة في مجال القيادة المدرسية .

كما شدد على أهمية دور القيادة المدرسية في نجاح العملية التربوية والتعليمية، وأن وزارة التعليم تعوّل كثيرًا على القيادات المدرسية في قيادة عمليات التطوير داخل الميدان التربوي، فهم من يشغلون أهم مواقع التأثير في المؤسسات التربوية، التي من خلالها يمكنهم توجيه من معهم في الميدان التربوي نحو الهدف الأسمى والغايات الكبرى للتعليم.

وأوضح مدير مكتب التعليم أن الملتقى تضمن الاطلاع على بعض التطبيقات والتجارب الناجحة في مجال القيادة المدرسية، حيث قدمت خلاله خمس جلسات للرجال والنساء عرضت فيها العديد من أوراق العمل ، وذلك بواقع إحدى عشرة ورقة عمل قدمها مجموعة من المسؤولين من وزارة التعليم وأساتذة الجامعات وإدارات التعليم ، وشهدت حضورًا لافتًا وتفاعلًا كبيرًا من الجميع .

وختاماً أعرب “العطيف” عن شكره للإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة بسعادة المدير العام الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس على استضافة مكتب التعليم لهذا الملتقى وتعاونهم المثمر الذي أسهم في نجاحه ، كما قدم الشكر والتقدير لكافة اللجان العاملة والمشرفة عليه من مكتب التعليم صنيع جهودهم الرائعة التي تكللت بنجاح الملتقى ، سائلا من الله للجميع التوفيق والسداد.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق