المحلية

أمير الباحة يستقبل اللواء البسامي ويرعى توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة الباحة والإدارة العامة للمرور

توقيع الإتفاقية لإنشاء مدرسة تعليم قيادة المركبات والدراجات النارية

الباحة – واصل – ماجد غريب :

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة  بأداء رجال المرور المتميز في أنحاء مناطق المملكة بدعم من القيادة الحكيمة ومتابعة سمو وزير الداخلية 

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم مدير عام الإدارة العامة للمرور بالمملكة اللواء محمد بن عبدالله البسامي ويرافقه مدير شرطة المنطقة العميد وليد الحربي ومدير إدارة مرور المنطقة العقيد حسين آل مبارك

وفي بداية الاستقبال رحب سمو أمير المنطقة باللواء البسامي ومرافقيه. 

واستمع سموه إلى شرح مفصل من اللواء البسامي عن إنجازات الإدارة العامة للمرور ومناقشة مايهم المرور بالمنطقة مشددا سموه على ظرورة دعم بعض المحافظات التهامية بافرع لشعب المرور تسهيلا للمواطنين من كبار السن وغيرهم لانجاز اعمالهم في ما يخص  رخص السير والاستمارات وغيرها .

كما دعى سموه الى ظرورة دعم ادارة مرور المنطقة وافرعها بالمحافظات بمزيدا من الاليات والافراد ليتم تسيير الاعمال على الوجه المطلوب ومتابعة حركة السير بشكل أدق ، كما اثنى سموه على جهود ادارة مرور المنطقة والجهود المقدرة التي يقومون بها.

من جانبه أكد مدير عام مرور المملكه عن استجابته لمطالب سمو امير المنطقة لدعم المنطقة وانه خلال الفترة القريبة القادمه سيتم دعم ادارة مرور المنطقة بما يكفل اداء عمل مميز من آليات وغيرها. 

بعد ذلك رعى سمو أمير المنطقة بقاعة الاجتماعات بمكتب سموه توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة الباحة ممثلة بمديرها معالي الدكتور عبدالله الحسين والإدارة العامة للمرور ممثلة بمديرها العام اللواء محمد البسامي، وذلك لإنشاء مدرسة تعليم قيادة المركبات والدرجات النارية لغير المحترفين بالمنطقة. 

فيما شاهد سموه عرضا مرئياً عن هذه الاتفاقية و التي تأتي تجسيداً لمبدأ الشراكة المستدامة بين الجامعة والإدارة العامة للمرور، ممثلة في تنفيذ مثل هذا المشروع والذي يقوم على تحقيق تطلعات القيادة في التعاون بين جميع القطاعات، إضافة إلى تحقيق أهداف برنامج التحول الوطني وصولاً للأهداف البعيدة للرؤية الوطنية 2030.

بعد ذلك اطلع سموه على المركبة الخاصة لتعليم القيادة والتى تحاكي الواقع وتعتبر دعماً من الإدارة العامة للمرور للمنطقة. 

فيما التقطت بعد ذلك صورة تذكارية بهذه المناسبة.

من جهته أعرب مدير عام الإدارة العامة للمرور اللواء محمد بن عبدالله البسامي عن عظيم شكره لسمو أمير المنطقة على استقباله وحرصه الدائم لكل ما من شأنه راحة المواطنين ومتابعته الدائمة لأعمال إدارة مرور المنطقة وقال اللواء البسامي ان إشادة سمو أمير المنطقة بادرارة مرور المنطقة اشادة لنا جميعا وتحفيزاً لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في ظل الدعم السخي من القيادة الرشيدة – أيدها الله – والمتابعة الدائمة من سمو وزير الداخلية وحرص أمير منطقة الباحة مما يجعل المسئولية مضاعفة من أجل تحقيق نقلات نوعية في الخطط المرورية والتنسيق التكاملي بين المرور وكافة الجهات ذات العلاقة .

حضر الاستقبال وتوقيع الاتفاقية مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية المكلف محمد بن مانع الدوسري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى