المحلية

برعاية محافظ محافظة بني حسن بالباحة : جمعية البر الخيرية بالمحافظة تعقد اجتماع مجلسها العمومي

الباحة – واصل – ماجد غريب :

بحضور سعادة محافظ محافظة بني حسن عضو شرف جمعية البر ببني حسن الاستاذ خضر بن عبدالرحمن الغامدي عقدت جمعية البر الخيرية ببني حسن اجتماع مجلسها العمومي .

حيث بدأ الاجتماع بكلمة لرئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالرحمن بن علي الشدوي قدم خلالها شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على كل ما يبذله ويقدمه للجمعيات من دعم مادي ومعنوي كما قدم شكر ه لمحافظ المحافظة على وقوفه مع الجمعية ومتابعته لجميع أعمالها .

بعد ذلك ألقى سعادة المحافظ كلمة بين فيها الحرص والرعاية والجهود التي تبذلها قيادتنا الحكيمة ” وفقها الله “والدعم المستمر لجميع أعمال الجمعيات والعمل الخيري بصفه عامة وفي جميع مجالاته وتقديم العون والمساندة للمستفيدين .

وأكد الغامدي على توجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة ” حفظه الله ” الدائمة حيال متابعة أعمال الجمعيات في جميع شؤونها والوقوف معها والعمل على خدمة المستفيدين والاهتمام والعناية بهم .

وقدم المحافظ شكره وتقديره لجميع الجهات ذات العلاقة التي دعمت الجمعية وللقائمين على الجمعية من رئيس وأعضاء ورؤساء اللجان المساندة وأعضاءها وللفريق التطوعي للمضي قدماً نحو مواصلة الجمعية مسيرتها وإنجازاتها .

بعد ذلك شاهد الجميع عرض مرئي عن أعمال الجمعية من اللجان المساندة وتقديم كل رئيس لجنة ما تم انجازه خلال هذه الفترة ، كما تم فتح النقاش لاستعراض التقارير والميزانية وطرح عدد من المواضيع والخطط التي تعمل عليها الجمعية ومنها الوقف الخيري والعمل على سرعة إستكمال إجراءاته لبدأ العمل به .

وفي الختام كرم محافظ بني حسن جميع شركاء النجاح الذين ساهموا في دعم وإبراز مناشط الجمعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى