مجتمع واصل

ترقية استثنائية لـ ” الحكمي ” إلى رتبة رئيس رقباء لإصابته بالحد الجنوبي

جازان – واصل – هادي الحكمي:

حصل عواجي علي محمد حكمي أحد أفراد القوات المسلحة المشاركة في الحد الجنوبي على ترقية استثنائية انتقلت به من رتبة رقيب أول إلى رتبة رئيس رقباء، حيث تم تقليده رتبته الجديدة، ضمن ترقيات استثنائية حازها في فترة وجيزة، تقديراً لتضحياته مع زملائه في الحد الجنوبي.

وكان ” الحكمي ” قد تعرض لإصابتبن في أوقات مختلفة وهو يدافع بكل بسالة مع زملائه الأشاوس عن دينه ومقدسات وطنه وأهله. ولم تمنعه إصابته الأولى عن العودة والمشاركة ببسالة الشجعان ورغبة منه في حماية الأوطان من شر الأشرار.

وتعتبر هذه الترقية هي الثانية حيث استثنائيتها فقد قلّد رتبة ” رقيب أول ” بعد إصابته الأولى بالحد الجنوبي وهاهو يقلّد الرتبة الثانية تقديرا لشجاعته وعرفانا لما يقوم به بجانب زملائه المدافعين عن ثرى الوطن ومقدساته.

كما ثمن (الحكمي) ترقيته الاستثنائية شاكرا الله أولا ثم ولاة الأمر على لفتتهم الكريمة ومؤكدا على أن ما يقوم به وزملائه ما هو إلا واجب ديني ووطني. مضيفا بأن دمه وروحه ملكان لثرى وطنه ولولاة أمره.

وتهنئ ( واصل ) عواجي الحكمي بهذه المناسبة متمنية له دوام التوفيق وعالي المناصب ووافر الصحة وأن تكون له عونا في خدمة وطنه وأهله.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق