المحلية

أمير الحدود الشمالية يستقبل وزير النقل ونائبه

حائل – واصل – متعب الشهاب :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم, معالي وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي، يرافقه معالي المهندس بدر بن عبدالله الدلامي نائب وزير النقل لشؤون الطرق، ومساعد الرئيس لهيئة الطيران المدني المهندس فارس العوفي وعدد من قيادات الوزارة .

ورحب سموه خلال الاستقبال بمعالي وزير النقل ومعالي نائبه , كما جرى بحث الموضوعات التي تهم عمل الوزارة بالمنطقة، وبحث السبل الكفيلة بمعالجة بعض المشاريع التي تعاني من تأخر في التنفيذ بما يضمن إنجاز مشروعات الطرق في المنطقة على أكمل وجه وبأعلى المواصفات الفنية ووفق الجداول الزمنية المقررة لمراحل التنفيذ وصولا لإتمام المشروع واستلامه.

فيما ناقش سموه أبرز المعوقات والحلول المطروحة لعدد من المشروعات وسبل تنفيذها وإنجازها.

كما اطلع الأمير فيصل بن خالد بن سلطان, على خطة وزارة النقل الهادفة إلى تطوير وتحسين خدمات النقل في منطقة الحدود الشمالية.

من جانبه أعرب معالي زير النقل, عن سعادته بزيارة المنطقة ولقاء سمو أمير منطقة الحدود الشمالية وما استمع إليه من توجيهات حيال ما تم بحثه من موضوعات، راجياً العون والتوفيق للجميع لتحقيق كل ما يعود بالخير والفائدة على الوطن والمواطن.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى