المحلية

رجال الدفاع المدني بالباحة ينقذون شاب محتجز بجبل الرميضة في قلوة

الباحة – واصل – ماجد غريب : 

تبلغ الدفاع المدني بالباحة اليوم عن وجود شخص محتجز بجبل الرميضة في محافظة قلوة بمنحدر وعر ،  ويُعْرَف الجبل بأنه شديد الوعورة لصعوبة التضاريس المحيطة به وبجهود رجال الدفاع المدني والذين يخاطرون بحياتهم من أجل سلامة المواطنين تم إخراجه من الموقع وتسليمه للهلال الأحمر .

وفي تصريح للمتحدث الإعلامي للدفاع المدني بالباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي قال : تبلغنا في تمام الساعه17:12 من مساء هذا اليوم الخميس الموافق16/6/1440 ومن قبل احد المواطنين يفيد عن احتجاز صديقه في منحدر وعر بجبل الرميضه وعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمه للموقع وعند الوصول اتضح وجود مواطن يبلغ من العمر 38 سنه محتجز بمنحدر وعر يبعد عن اقرب نقطة تمركز للآليات 1 كيلو متر تقريباً .

حيث تم الوصول الى الشخص المحتجز في ظروف صعبه جداً لصعوبة التضاريس المحيطه بالجبل حيث تم اخراجه الى اقرب منطقه آمنه وبالكشف عليه من قبل الهلال الاحمر اتضح انه يعاني من إصابه متوسطه فيما تم تسليمه للجهات ذات العلاقة .

والدفاع المدني يهيب بجميع المواطنين والمقيمين الى عدم المجازفه في تسلق مثل هذه المواقع حفاظاً على سلامة الارواح متمنياً للجميع السلامه الدائمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى