اهم الاخبارصوتك وصل

مواطن يناشد وزير الشؤون البلدية والقروية ويطالب بمنحته التي استحقها منذ أكثر من ( ٢٠ عاماً ) بأمر سامي كريم

جدة – واصل – ماجد غريب :

ناشد المواطن ( سليم منير هلال العتيبي ) ، وزير الشؤون البلدية والقروية ، وأمين مدينة جدة ، بإعطائه المنحة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – لذوي الدخل المحدود التى لها أكثر من ٢٠ عاماً . 

وذكر العتيبي بأن اسمه نشر  في أحد الصحف الورقية يوم الأحد بشهر ربيع الأول لعام ١٤١٩ هجري بالعدد ١١٦٣٣ .

وقال : المنحة مُنِحَت لي في مدينة جدة بمخطط الرياض ، وهو أمر كريم من سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز  آل سعود 

-رحمه الله- ، وتم إعتماد ٢١٩٩ منحة في حينه من قبل أمانة مدينة جدة ونزلت جميع الأسماء بالصحيفة ، وعند مراجعتي لأمانة جدة قسم الأراضي أبلغوني بأنني مستبعد والسبب منحة ملكية قد حصلت عليها في مدينة الطائف وكانت بأمر ملكي ورزقني الله بها ، وذكرتُ لهم ذلك وبينت بأنها أمر سامي كريم .

والمنح الجديدة حينها كانت واضحة وكانت تخص ذوي الدخل المحدود وكذلك أمر سامي كريم من خادم الحرمين الشريفين – رحمه الله – وتبيّنَ أنها في جدة بمخطط الرياض .

وبيّن العتيبي في مناشدته بأنه يعول أسرة كبيرة ، ويسكن في مدينة جدة من طفولته .

وأضاف  : أرجو من الله ثم من معاليكم بتعميد قسم المنح بتخصيص أرض لي على حسب الأمر السامي الكريم ، وقد ظهر إسمي حينه ولا يحرموني ماتفضل به ولاة الأمر حفظهم الله ، ورحم الله من انتقل الى جواره ، فهم يسعون إلى راحة ورفاهية المواطنين . 

وأختتم منشادته قائلاً : كلي أمل في الله ثم فيك معالي الوزير أن تعطي كل ذي حق حقه وتنفذ ما أمرَ به خادم الحرمين الشريفين -رحمه الله- في إعطاء ذوي الدخل المحدود منحهم التي حصلوا عليها .

صحيفة ” واصل ” تحتفظ بجميع الأوراق التي تثبت صحة ماناشد به المواطن .

للتواصل مع الصحيفة ( 0550440592 )( رقم الجوال 0555350073)

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق