اخبار عاجلهالمحليةاهم الاخبار

عاجل : أمير الباحة يتجاوب مع حالة المواطنة “وفاء الزهراني” الموقوفة خدماتها ويسدد كامل دينها

للمره الثالثة وفي أقل من ٢٤ ساعة ..

الباحة – واصل – ماجد غريب : 

في تجاوب إنساني من سمو ⁧‫أمير منطقة الباحة‬⁩ الأمير الدكتور ⁧‫حسام بن سعود‬⁩ لحالة المواطنة ⁧” وفاء الزهراني ” من ذوي الإحتياجات الخاصة والتي تعاني من إيقاف في خدماتها وذلك بسبب الديون من أجل العلاج .

حيث وجه سموه بسداد كامل دينها المسجل لدى المحكمة وإنهاء معاناتها عاجلاً .

هذا وقد نَقَلَ الزميل الإعلامي سامي شريم معاناتها عبر وسيلة التواصل الاجتماعي “سناب الباحة الآن” .

وذكر بأن المواطنة وفاء الزهراني بنت من بنات الباحة وتبلغ من العمر ٣٧ عاماً ، تعاني من شلل الأطفال وتعاني من ألم في الركبة اليسرى وضعف كذلك بالساق ، ومعادلة القصر في الساق ، ولا تمشي إلا بعكاز وجهاز شلل فوق الركبة ، وقال شريم : إن الحرمة سافرت للعلاج ولا أستطاعت على مصاريف العلاج فقدمت على قرض من البنك عجزت عن السداد ، ليصرف لها مبلغ 833 ريال إعانة ، وتطلب من الله أولاً ثم من أهل الخير مساعدتها في سداد دينها لأن عندها إيقاف خدمات وعندها أمر من المحكمة بإيقاف الخدمات لسداد الدين والذي يبلغ ( 67478 الف ريال )
وقال نتمنى مساعدتها والوقوف بجوارها ، خصوصاً وانها من ذوي الإحتياجات الخاصة ، ودعى الله أن يكتب أجر الجميع .

وجاء الرد سريعاً من حساب إمارة منطقة الباحة بتويتر مغرداً : في اقل من ٢٤ ساعة تجاوب سمو ⁧‫أمير منطقة الباحة‬⁩ الامير الدكتور ⁧‫حسام بن سعود‬⁩ مع حالة المواطنة من ذوي الاحتياجات الخاصة الموقوفة خدماتها “وفاء الزهراني” . حيث وجه سموه بسداد كامل دينها المسجل لدى المحكمة وانهاء معاناتها عاجلا .

الجدير بالذكر أن إستجابة سمو أمير الباحة هي الثالثة على التوالي وفي أقل من ٢٤ ساعة ، فقد استجاب سموه لمناشدتين قبل أيام . ونشرت “صحيفة واصل” الخبرين في حينها ، تحت عنوان ( في أقل من ٢٤ ساعة أمير الباحة يتجاوب مع مناشدة ” عواطف “ ) .

وكذلك خبر ( أمير الباحة يتجاوب مع حالة المواطنة الموقوفة “بدرية” في دين ١٣٧ الف ويوجه بسرعة خروجها إلى أسرتها ) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى