متنوعة

الدفاع المدني بالباحة و فرع هيئة الرقابة والتحقيق يعقدان إجتماعاً تنسيقياً

الباحة – واصل – ماجد غريب :

انطلاقاً من مبدأ التعاون المشترك بين القطاعات الحكومية والتكامل الذي تقتضيه المصلحة العامة استقبل مدير إدارة الدفاع المدني بمنطقة الباحة اللواء علي بن خضران المنتشري ، صباح اليوم الثلاثاء ، مدير عام فرع هيئة الرقابة والتحقيق بالمنطقة سعادة الأستاذ سعيد بن مسعود الحارثي ، حيث عُقِدَ إجتماع لبحث سبُل التعاون والتنسيق بين الجهتين .

وفي بداية الإجتماع رحب اللواء المنتشري بسعادة مدير عام فرع هيئة الرقابة والتحقيق بالمنطقة ومنسوبيها ، واستعرض أهمية الدور الكبير الذي تقوم به هيئة الرقابة والتحقيق في تقييم وتقويم مستوى كفاءة أداء العمل وتنفيذ المهام والمسئوليات وفق المنظومة التكاملية والشراكة الدائمة بين الجهات الحكومية ، وذلك بما يخدم الصالح العام .

 كما تم مناقشة آلية التعاون والتنسيق الداعم بين الجهتين في مجال تطبيق مواد نظام الدفاع المدني فيما يخص الإجراءات والتدابير اللازمة لتوفير متطلبات الوقاية والحماية من الحريق في جميع المرافق والمصالح الحكومية. 

صرح بذلك المتحدث الإعلامي في الدفاع المدني بالمنطقة العقيد جمعان بن  دايس الغامدي لصحيفة ” واصل ” ، بأنه في نهاية الإجتماع اتفق الجميع على تنفيذ آلية العمل المشتركة في المحافظة على الارواح والممتلكات متمنين للجميع السلامة الدائمة . 

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق